أزمة كهربا والزمالك.. هتضرب هضرب هتكسر هكسر

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:00 م
أزمة كهربا والزمالك.. هتضرب هضرب هتكسر هكسر
كهربا

لم تكد أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع نادى الزمالك تهدأ بانتقاله للنادي البرتغالي أفيس، حتى عادت الأحداث أكثر اشتعالا بين كهربا ورئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور لتشغل الوسط الكروي من جديد.
 

بطاقة مؤقتة

في وقت سابق، قرر القاضى الأوحد بالفيفا استخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود كهربا للمشاركة مع ناديه البرتغالى الجديد أفيس.

مؤخرا أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

في 25 يوليو، أعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وقال النادى البرتغالى فى بيانه الرسمى، "وقع محمود كهربا عقدا ساريا لمدة موسمين للنادى وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة".

موعد أول ظهور

أعلن محمود كهربا نجم الزمالك السابق وصول بطاقته الدولية وأنه أصبح جاهزًا للمشاركة مع فريق أفيس البرتغالى بعد انتقاله إليه يوليو الماضى.

ومن المقرر أن يصبح محمود كهربا متاحًا للمشاركة مع أفيس فى مباراته المقبلة بالدورى البرتغالى خارج ملعبه أمام ريو آفى، الجمعة، على ملعب ستاديو دوس أركوس والتى ستقام فى العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

وخاض أفيس مباراتين في الدوري البرتغالي حتى الآن، فاز في واحدة وخسر أخرى ويمتلك 3 نقاط.

وأثار محمود عبد المنعم كهربا المزيد من التكهنات بعد تعليقه الغامض بعد صدور قرار من القاضى الأوحد بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" باستخراج بطاقة مؤقتة لإمكانية المشاركة مع فريقه البرتغالى.

انتشر مقطع فيديو لكهربا عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب حصول اللاعب على البطاقة الدولية المؤقتة، قال فيه كهربا، "الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. على الهادى يا زبادى".

مقولة "الفرعون العاشق جاهز للاحتفال" التى لجأ لها كهربا ليزيد التكهنات حول مصيره، خاصة أن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل عن طريق سداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق البرتغالى والتى تبلغ مليون دولار تقريبًا.

* خالد الغندور: كهربا لن يعود للزمالك وهناخد حقنا منه

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن محمود كهربا لم ولن يعود إلى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن القصة انتهت بين اللاعب ومسئولى القلعة البيضاء.

وأوضح خالد الغندور، خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة المحور، أن نادى الزمالك سيحصل على حقه كاملا فى قضية محمود عبد المنعم كهربا، وهذا ما ستشهده الأيام المقبلة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق