هل مات جونيور أجوجو راضيا عن الزمالك؟

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:22 م
هل مات جونيور أجوجو راضيا عن الزمالك؟
جونيور أجوجو

أفادت تقارير إعلامية غانية وفاة جونيور أجوجو، مهاجم نادى الزمالك السابق، صباح اليوم الخميس بالعاصمة الإنجليزية "لندن".
 
وذكر موقع "غانا ويب" أن جونيور أجوجو، صاحب الـ40 عاماً الذى شارك مع منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الافريقية 2008، وافته المنية اليوم.

وأضاف أن جونيور أجوجو دخل المستشفى عام 2015 بعد إصابته بجلطة دماغية أدت لسوء حالته الصحية.

وفاة لاعب الزمالك السابق
 
في 2008 كان اللاعب الغاني، جونيور أجوجو، حديث الأوساط الكروية الأفريقية في بطولة كأس الأمم التي نظمتها بلاده، كان في أوج تألقه وقتها فأحرز 3 أهداف أمام منتخبات ناميبيا ونيجيريا وكوت ديفوار، خطف بذلك اهتمام مسؤولي نادي الزمالك وانتقل إليه قادمًا من فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي.
 
لكن تأتي الرياح بما لا يشتهي المهاجم الغاني فلم يكمل موسمه الأول مع الزمالك، ليُفاجأ مسؤولو النادي بهروبه، بل واشتكى القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مطالبًا بحصوله على مستحقاته المتأخرة.
 
استمرت أزمة الزمالك مع أجوجو 10 سنوات، حيث كانت تتراوح مستحقات اللاعب الغاني 650 ألف دولار لم يتقاضاها من الزمالك الأمر الذي هدد الأخير بخصم 6 نقاط قبل أن يحل مسئولوا القلعة البيضاء الأزمة بتسديد كافة مستحقات اللاعب الغاني في مارس الماضي فقط أي قبل وفاة اللاعب بـ5 شهور فقط وبعد معاناة تحدث عنها اللاعب نفسه ومقربين منه بصحف أجنبية.
 
منذ وقتها اختفى أجوجو عن أنظار المصريين، بانتقاله إلى نادي أبولون ليماسول القبرصي في 2009، قبل أن يرحل متوجهًا إلى صفوف فريق هيبرنيان الإسكتلندي بعد 3 أعوام.
 
رحل «أجوجو» عن فريقه في عام 2012، ليعلن بعدها اعتزاله كرة القدم، بعد تقارير تحدثت عن حالته الصحية بدت متدهورة إلى حد كبير.
 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق