مايلي سايرس vs ليام همسوورث.. نهاية خيانة معلنة

الجمعة، 23 أغسطس 2019 09:00 م
مايلي سايرس vs ليام همسوورث.. نهاية خيانة معلنة

نفت المغنية الأمريكية مايلي سايرس، الاتهامات الموجّهة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخيانة زوجها الممثل الأسترالي ليام همسوورث الذي انفصلت عنه مؤخراً.

وكتبت سايري على "تويتر": "أتفهّم أنه ينبغي لي اعتماد الشفافية مع المعجبين الذين أحبّهم، بسبب نهج العيش الذي اخترته، لكن ما لا أتقبله هو أن أُتهم بالكذب بشأن جريمة لم أرتكبها".

 

ثم استعرضت هفوات اقترفتها في شبابها، متطرقة إلى تحوّلها من معشوقة المراهقين بشخصية هانا مونتانا إلى فنانة جريئة وغريبة الأطوار.

 

وأردفت: "لكن في الواقع، عندما تصالحت مع ليام، كنت مخلصة وصادقة، ويمكنني تقبّل الكثير من الأمور لكن ليس أن زواجي انتهى بسبب خيانة".

 

وقالت: "كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار سليم لمصلحتي والتخلّص من نمط العيش القديم، ولم أكن يوما سعيدة لهذه الدرجة، ويمكنكم أن تقولوا ما يحلو لكم عني، لكن ليس أنني كاذبة".

 

وانفصلت سايرس عن ليام بعد علاقة متقلّبة دامت 10 سنوات وثمانية أشهر من الزواج.

 

وقالت المغنية البالغة من العمر 26 عاما في مقابلة أجرتها معها حديثا مجلة "إيل" إنها لا تجد نفسها في الصورة النمطية للمرأة المتزوجة.

 

و بعد إعلان انفصالهما منذ أيام، رفع الممثل الشاب ليام هيمسوورث، طلبا رسميا للطلاق من المغنية العالمية مايلي سايرس، من أجل إنهاء زواجهما بشكل رسمي.

 

وبحسب العديد من وسائل الإعلام الأجنبية فإن هيمسوورث، يطالب بسرعة الانفصال لغلق أى مجال من جانب اصدقائهما لعودتهما مرة أخرى لاستكمال حياتهما سوياً، لاسيما أنهما حديثو الزواج، فتم عقد قرانهما منذ 6 أشهر.

 

ووفقاً لمجلة people فإن الثنائى الذى عقد زواجهما فى ديسمبر الماضى قررا الانفصال والتركيز على حياتهما العملية بعد فشلهما فى حياتهما الزوجية التى كان غالبيتها مشاكل وانفصال، فى 11  أغسطس الجارى.

 

وبدأت الشائعات فى الانتشار بعد نشر سايرس صورة عبر حسابها الشخصى على إنستجرام ولم ترتد فيها "خاتم" زواجها بالرغم من أنها كانت ترتدى العديد من الأساور والإكسسوارات، وسرعان ما علقت شقيقتها براندى سايرس بتعليق قائلة "بوووم"، فى إشارة لأول ظهور لها بدون خاتم الزواج.

 

وقالت ناطقة باسم سايرس لمجلة "بيبول": "اتفق ليام ومايلي على الانفصال ليركزا على مسيرتيهما الفنيتين".

 

وأوضحت المجلة أن الشائعات عن انفصال المغنية البالغة من العمر 26 عاما وزوجها الذي يبلغ من العمر 29 عاما، بدأت قبل نشر الخبر بيوم، عندما نشرت سايرس- التي صنّفت كواحدة من أكثر المشاهير تأثيرا في العالم- صورة لنفسها على "أنستقرام" ولم تكن تضع خاتم الزواج.

 

وبدأت علاقة الثنائي عام 2009، عندما التقيا فيما كانا يشاركان في تصوير الفيلم الرومانسي "ذي لاست سونج"، وفي عام 2012 أعلنا خطبتهما إلا أنهما انفصلا بعد سنة.

 

وفي عام 2016، أعلنا خطبتهما مجددا وتزوجا في ديسمبر 2018 في مراسم خاصة في منزلهما في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية.

 

وبدأت مايلي سايرس مسيرتها الفنية عبر مشاركتها في مسلسل "هانا مونتانا"، الذي كان يعرض على شاشة "ديزني"، لكنها بعد ذلك دخلت مجال الغناء وحققت شهرة كبيرة وحصدت العديد من الجوائز.

 

أما ليام هيمسوورث، شقيق الممثلين كريس ولوك، فشارك في أفلام أبرزها "إزنت ات رومنتيك" وسلسلة أفلام "هانجر جايمز".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق