اللجنة الخماسية تعيد تشكيل لجان اتحاد الكرة بعد استقالة سويلم وعامر حسين

السبت، 24 أغسطس 2019 03:45 م
اللجنة الخماسية تعيد تشكيل لجان اتحاد الكرة بعد استقالة سويلم وعامر حسين
عمرو الجنايني

 
فى أول قرار رسمى لها عقب توليها مسئولية اتحاد الكرة، قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إعادة تشكيل جميع لجان اتحاد الكرة، مع استمرار اللجان الحالية لحين إعادة التشكيل، وتقرر أن يتولى  وليد العطار منصب القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في اللجنة المؤقتة التي تولت شئون الجبلاية.
 
واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، وتتكون من عمرو الجناينى رئيساً، وجمال محمد على نائباً للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله وتم تكليفهم بـ5 مهام هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا مراجعة لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.
 
وتقدم اللواء ثروت سويلم ،الرئيس التنفيذى باتحاد الكرة، باستقالة من منصبه وأعلن عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية قبول الاستقالة، كما تقدم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باستقالتة من منصبه خلال الساعات الماضية، ومن المنتظر أن تقوم اللجنة الخماسية بالنظر فى تلك الاستقالة.
 
وقال عمرو الجنايني فى مؤتمر صحفى أن "اللجنة الخماسية تضم مجموعة من الأعضاء لا يعرفون الفشل من قبل، لذا فنحن عازمون علي النجاح وإن الالتزام هو السبيل الوحيد للنجاح"، موضحاً أن اللجنة جاءت باختيار الفيفا مضيفاً : " أرحب بالمنظومة الإعلامية التى تمثل الركن الاساسي والمهم في التواصل بيننا ويين الرأي العام ، أتشرف بوجودي في اتحاد الكرة مع زملائى في مرحلة حساسة جداً من تاريخ الكرة المصرية .. لا يخفى على أحد حزن الجميع من خروجنا من أمم إفريقيا".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق