وشهد شاهد من أهلها.. حليف للإخوان يعترف: قنوات الإرهابية تعتمد التدليس والكذب

الأحد، 25 أغسطس 2019 11:00 ص
وشهد شاهد من أهلها.. حليف للإخوان يعترف: قنوات الإرهابية تعتمد التدليس والكذب
قنوات الإخوان

اشتعلت معركة داخلية بتحالف الإخوان بسبب قنوات الجماعة واستمرار فشلها، بعد أن وصف أحد حلفاء التنظيم الهاربين فى الخارج، قنوات الجماعة بالمدلسة وضيوفها يحلمون مشاعر الكره والغل ، ليرد أحد مقدمى البرامج بقنوات الجماعة ويهاجمه واصفا إياه بالشخصية الكاذبة والحقيرة.

فى البداية فضح محمد شرف، أحد حلفاء الإخوان والقيادى فيما يسمى «المجلس الثورى» التابع للإخوان، قنوات الجماعة، مؤكدا أنها قنوات تمارس التدليس والكذب، وواصفا المحتوى الإعلامى الذى تقدمه بالتنطع.

وقال أحد حلفاء الإخوان، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «قنوات الإخوان هى قنوات تنطع والسبب لذلك أن البضاعة التي يقدمونها عباره عن تدليس وتشتيت واستهلاك».

 

1
وتابع القيادى فيما يسمى «المجلس الثورى» التابع للإخوان: «السبب فى تقديم وتصدير النطاعة فى قنوات الإخوان هو أن القائمين عليها والعاملين بها والضيوف عباره عن حفنة متنطعين فقط ولا غير ولا صلة لهم بأى ثورات لا من قريب أو من بعيد ومنذ سبع سنوات وهم يعيشون النطاعه بشكل ممنهج وبأليه احترافيه لتضييع الوقت والفرص».
 
وتابع محمد شرف، هذا هو دورهم دونما شرح وتحليل لكون الأمر واضح للقاصي والداني والقريب والبعيد وأهم الشخصيات التي تقدمها وتستضيفها تلك القنوات هي الشخصيات المكونه من الكُره والغل والضغينة ولا يتفننون الا في ماده واحده يقدمونها كل يوم وعلى مدار الساعة وفي كل برامجهم.

وواصل محمد شرف فضحه لمذيعو الإخوان وعلى رأسهم معتز مطر ومحمد ناصر قائلا: لا تغرنكم الأحاديث المنمقه والكلام المعسول ووصلات الشجن التي تصدر من معتز مطر ومحمد ناصر الذين أصبحوا محلليين واصبحوا بتوع ورنيش بيورنشوا ضيوفهم ويلمعوهم ويطلعوهم على قنوات النتانة بتاعتهم من أجل تصديرهم على أنهم قادة المرحله وهما شوية اقزام ليست لهم أي قيمة.

ووصف أحد حلفاء الإخوان، قناة الشرق بـ«الشرخ» قائلا: «كل الناس معافات إلا المجاهرون (الذين يجاهرون بالذنوب) و العقوق ألوان، سهرتنا الليل على قناة الشرخ مع الطرب ، مهاجما عصام تليمة مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، واحد مقدمى البارمج بقناة الشرق قائلا: بالله عليكم إيه اللى حشره وسط هؤلاء – فى إشارة إلى العاملين بقناة الشرق -  جرجروهوه و اوقعوا به فى كمين محكم زى الرطل».

فى المقابل رد عصام تليمة، أحد مقدمى البرامج بقناة الشرق الإخوانية، على محمد شرف واصفا إياه بالشخصية الكاذبة والحقيرة.

 

2
 

وقال أحد مقدمى البرامج بقناة الشرق الإخوانية، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، مهاجما محمد شرف:  شخص حقير يخوض في أعراض الناس تعرفونه جيدا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة