«الزوجة المتوحشة».. تنتقم من زوجها بسبب إصابته بمرض السكر

الإثنين، 26 أغسطس 2019 09:00 ص
«الزوجة المتوحشة».. تنتقم من زوجها بسبب إصابته بمرض السكر
صورة أرشيفية
منال عبداللطيف

أغرب وأطرف القضايا من داخل محكمة الأسرة لم تقتصر القضايا الأسرية على السيدات فقط، بل طالب الكثير من الرجال بحقوقهم أمام القضاء لكي ينصفهم من زوجة «لعوب» تمكنت من الشقة وأخذت وأطفالها الصغار، وجميع منقولات الشقة أثناء غياب زوجها بالعمل وهربت.

يروي «محمد. ع» 45 عاما موظف أصيب بمرض «السكر» نتيجة ضغوط بالعمل قائلا: «شفت العذاب والمر بسبب زوجة لعوب تزوجتها وكانت تدعي أنها ملاك وبعد أن أنجبت ولد وبنت أصبحت زوجة متوحشة مسعورة، أخذت أولادي  ولم أراهم بعيني  منذ ثلاث سنوات، وأخذت حكم رؤية، ولكن لم أعرف لها عنوان،  وعرفت من بعض أقاربها أنها تزوجت وخرجتهم من المدارس، ونقلتهم مدرسة لم أعرفها  وقمت بتحرير محاضر ولكن كل المحاضر بتتحفظ وتأتي دون جدوى».

وأضاف الزوج قائلا: «أنا رجل متضرر من قانون الأسرة وطليقتي دمرتني بعملي، وتم نقلي من إدارة لإدارة، ومن محافظة لأخرى، وأخذت قرض وسددت النفقة وبخلاف أنها تقدمت بشكاوى كيدية، مما جعلها تؤثر على عملي فلذا أطالب من القضاء العادل  بالنظر بعين الرحمة في قضيتي».

وتابع: «وأيضا للآباء الذين حرموا من أبنائهم، وأصبحوا أمواتا على قيد الحياة، وأنا كرجل أطالب بالمساواة بالمرأة التي تستقوي بالقانون وبالمجلس القومي للمرأة الذي دمر الحياة الأسرية وأصبح الرجل هو الذي يطالب بحقوقه زوجة ناكرة للعشرة وسبب خروجها من منزل الزوجية بسبب مرضي وكانت بتعايرني وتقولي بعد إصابتك بالسكر ماتنفعش راجل».

ويكمل: «وفي الصباح ذهبت للعمل وعند عودتي وجدت شقتي علي البلاط وتلفونها مغلق وأهلها أنكروا معرفته مكانها وبعد عدت شهور فوجئت بأنها أقامت دعوى خلع  فلذا التمس من عدالة القضاء عودة أولادي إلى حضني لأنني أموت في اليوم مائة مرة وحسبي الله ونعم الوكيل في زوجة متسلطة مفترية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة