الفضائح تحاصر أيمن نور.. حلفاء الإخوان عن رئيس «الشرق»: «دكتور لمبة»

الإثنين، 26 أغسطس 2019 07:00 م
الفضائح تحاصر أيمن نور.. حلفاء الإخوان عن رئيس «الشرق»: «دكتور لمبة»
قنوات الإخوان

 
شكلت اعترافات حلفاء الإخوان، الذين كشفوا جرائم القائمين على قنوات الجماعة، وعلى رأسهم أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، عاملا رئيسيا في فضح ممارسات القائمين على تلك القنوات، خاصة بعد الهجوم الآخير الذي شنه محمد شرف، القيادي فيما يسمى «المجلس الثوري»، التابع للإخوان في تركيا، على أيمن نور.
 
وتاريخ اعترافات حلفاء الإخوان مليئ بالفضائح، ويعد اعتراف عمرو عبد الهادى، الإخواني الهارب، الذى شن هجوما على أيمن نور، بعد فصل العاملين في قناة الشرق، باكورة الاعترفات، إذ أكد أن أيمن نور استدعى عصابات لضرب المعتصمين في القناة، وذلك لأنه فاسد، ويهدد العاملين في قناته بالسجن.
 
وحرض عمرو عبد الهادي، ضد كل من يدافع عن أيمن نور من الإخوان وغيرهم بعد تصرفاته الأخيرة مع العاملين فى قناة الشرق، قائلا: «هنولع فيكم بجاز»، موضحا أن أيمن نور رمى الشباب على الأرصفة وحرض ضدهم، وأن أيمن نور لو يملك مدرعات لقصفهم بها، مضيفا: «أيمن نور يؤسس لمافيا في تركيا ضد العاملين من الشباب في قناة الشرق، أنا بضرب نفسى 100 جزمة أني صدقتك يا أيمن نور».
 
وبحسب عبد الهادي، فإن أيمن نور «مجرد لعبة في جهات خارجية تحركه وقت ما تشاء، وربنا هيورينا فىه يوم عن قريب، ولا أتخيل أن يتم الفعل بالشباب هكذا وضربهم والاعتداء عليهم»، في وقت طالب فيه القيادات المسئولة في تركيا بالتدخل لإنقاذ الشباب من يد أيمن نور، لأنه كذب وافترى عليهم فى حقوقهم ظلما وعدوانا.
 
ووصف محمد شرف، القيادى فيما يسمى «المجلس الثوري»، التابع للإخوان فى تركيا، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، العاملين بقناة الإخوان بأنهم مندسين وعملاء، كما سخر من أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية واصفهم إياه بـ «دكتور لمبة»، قائلا إنه شخصية عميلة وآفاقة.
 
وواصل محمد شرف هجومه على قنوات الإخوان قائلا: «نفس الشحوم ونفس شذاذ الآفاق ونفس الفبركة والتربص والترصد والمماحكة و الافتعال- أطلت علينا رؤوس الأفاعي أولاد الأفاعي لتبث سمومها لشيطنة و تسميم الأجواء.
 
وفى وقت سابق، قال خالد إسماعيل أحد العاملين المفصولين من قناة  الشرق الإخوانية، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إن أيمن نور أقدم على وقف برنامج بالقناة الإخوانية لأنه تضمن هجومًا على إسرائيل من قبل مقدم البرنامج، وهو القرار الذى أثار جدلاً واسعًا داخل القناة الإخوانية.
 
وأضاف أحد العاملين المفصولين من قناة  الشرق الإخوانية، أن أيمن نور أوقف البرنامج حينها بدعوى أن مقدم البرنامج سيقدم برنامجًا جديدًا، وهو ما ثبت كذبه فيما بعد ليكشف علاقة أيمن نور بإسرائيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق