مدارس الشيخ زويد تستعد للعام الدراسي.. واستمرار أعمال إنشاء مدرسة الحمايدة (صور)

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:54 م
مدارس الشيخ زويد تستعد للعام الدراسي.. واستمرار أعمال إنشاء مدرسة الحمايدة (صور)
كتب-محمد الحر

قال العميد ايهاب فرغلي، ريس مركز ومدينة الشيخ زويد، إن مدارس الشيخ زويد تسابق الزمن للانتهاء من الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد بكافة أحياء وتوابع المدينة.
 
وأكد  فرغلي أنه قام بجولة ميدانية، الأربعاء، تفقد خلالها  كافة مدارس مدينة الشيخ زويد للتأكد من رفع كفاءتها وجاهزيتها التامة من حيث تواجد الاثاث اللازم وتطهير خزانات المياة ونظافة الحمامات والمرافق العامة للمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد. 
 
ووجه رئيس مدينة الشيخ زويد مديري تلمدارس بسرعة الانتهاء من الاستعدادات اللازمة للعملية التعليمية وتوفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب وتذليل كل العقبات امام انتظام سير العملية التعليمية.
 
واكد  فرغلي على أهمية انتظام العمل خلال اليوم الدراسى والالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف والالتزام بطابور الصباح والاهتمام بالإذاعة المدرسية ، مع احتوائها على المعلومات الثقافية والدينية  والتاريخية التى تناسب الطلاب ، وضرورة الالتزام بتحية العلم يوميا خلال طابور الصباح  مع الاهتمام بالأنشطة المدرسية .
 
ووجه مديرى المدارس بالتوقيع يوميًا على دفتر التحضير الخاص بالمدرسين ، ومتابعة أعمال الاداريين والسكرتارية ، وعدم خروج العاملين من المدرسة خلال فترة العمل الا بإذن رسمى أو خط سير، على أن يتناسب  خط السير مع  العمل المكلف به .
 
وشدد على مدير إدارة الشيخ زويد التعليمبة بضرورة متابعة المدارس خلال العام الدراسى والتأكد من تنفيذ التوجيهات والتعليميات الخاصة بانتظام العملية التعليمية .
 
وطالب رئيس مدينة الشيخ زويد مديرى المدارس بانشاء سجل للطلاب المتأخرين ،مع قيام الأخصائى الاجتماعى بالتواصل مع أولياء الأمور ومعرفة أسباب تأخر أبنائهم .
 
وفي نهاية جولته الميدانية تابع رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد بمرافقة  إيهاب بكير سكرتير عام المركز والمدينة بالمرور على إنشاء مدرسة الحمايده  الجديده للوقوف على مراحل الإنشاءات والبناء.
 
وطالب الجهة المختصة بعملية البناء بالعمل على ضرورة سرعة الانتهاء من مرحلة الإنشاءات والبناء ، استعدادا لدخول المدرسة للعملية التعليمية فى اقرب وقت ممكن.
 
WhatsApp Image 2019-08-28 at 4.42.42 PM
 
WhatsApp Image 2019-08-28 at 4.42.43 PM
 
WhatsApp Image 2019-08-28 at 4.42.44 PM
 
WhatsApp Image 2019-08-28 at 4.42.45 PM (1)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق