"البريميرليج"يستأنف نشاطه.. صلاح يسعى للتسجيل خارح "أنفيلد".. وتريزيجيه في مهمة صعبة

السبت، 31 أغسطس 2019 02:15 م
"البريميرليج"يستأنف نشاطه.. صلاح يسعى للتسجيل خارح "أنفيلد".. وتريزيجيه في مهمة صعبة
محمد صلاح

يستأنف الدوري الإنجليزي اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من "البريميرليج"، بإقامة العديد من المواجهات لعل أبرزها والتي سيشارك فيها عدد من اللاعبين المصريين علي رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول وتريزيجيه نجم فريق استون فيلا . 

 بيرنلى يستضيف ليفربول 

يسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزى عندما يحل ضيفاً على بيرنلى فى السادسة والنصف مساء السبت على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتى وساوثهامبتون وأرسنال، بينما يحتل بيرنلى المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب استمرار معاناته من الإصابة التى تعرض لها فى الجولة الأولى أمام نورويتش سيتى، بجانب الغينى نابي كيتا بسبب الإصابة أيضاً.

ويسعى محمد صلاح لكسر عقدة التسجيل خارج ملعب "أنفيلد"، بعدما تمكن هذا الموسم من تسجيل 3 أهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى جاءت جميعها فى معقل ليفربول بواقع هدف أمام نورويتش سيتى وهدفين فى شباك أرسنال.

 

برايتون يواجه مانشستر سيتى

 يسعى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتى، لممارسة هوايته المفضلة بالوصول إلى شباك برايتون خلال المباراة التى تجمع بين الفريقين فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على "تويتر"، أن سيرجيو أجويرو تمكن من هز شباك برايتون فى المواجهات الثلاث التى جمعت الفريقين فى المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

كريستال بالاس ضد استون فيلا
 
يواجه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى اختباراً صعباً مع أستون فيلا الذى يحل ضيفاً على كريستال بالاس فى الرابعة عصر اليوم بملعب "سيلهرست بارك".
ويحتل أستون فيلا المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يحتل كريستال بالاس المركز العاشر برصيد 4 نقاط.
 

ومن المنتظر أن يتواجد محمود تريزيجيه فى التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا فى ظل الثقة التي يحظى بها من جانب دين سميث المدير الفنى لـ"الفيلانز" الذى أكد التحسن المستمر فى أداء اللاعب القادم من قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسى ضد شيفيلد يونايتد

يمتلك نادى تشيلسى سجلاً رائعاً أمام الفرق الصاعدة من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويلتقى تشيلسي مع شيفيلد يونايتد فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل تشيلسى المركز الـ 14 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، خلف شيفيلد يونايتد صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق