لعلاج الهالات السوداء.. نقدم لك 4 طرق طبيعية منها الألوفيرا

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 04:00 م
لعلاج الهالات السوداء.. نقدم لك 4 طرق طبيعية منها الألوفيرا
الالوفيرا

تعد الهالات السوداء في الوجه من المشاكل المزعجة التى تصيب الكثير من الأشخاص، بسبب الإرهاق وقلة النوم، لكن هناك عدة طرق طبيعية تساعد في التخلص من الهالات السوداء.

 

موقع Health الطبي، استعرض مجموعة من العلاجات المنزلية للهالات السوداء: 

 

الضغط البارد أو الكمادات الباردة

يمكن أن تساعد الكمادات الباردة في تقليل التورم وتقليص الأوعية الدموية المتوسعة وتقليل الانتفاخ الناجم عن الهالات السوداء. كل ما عليك فعله هو لف مكعبات الثلج بقطعة قماش مغسولة وفركها حول العينين.

 

أكياس الشاي المستخدمة

هذا هو العلاج المنزلي الفعال للهالات السوداء، حيث إن الكافيين ومضادات الأكسدة الأخرى في الشاي يمكن أن تحفز الدورة الدموية وتقلل احتباس السوائل في الجلد، يمكنك نقع كيسين من الشاي الأسود أو الأخضر في ماء ساخن لمدة 5 دقائق، ثم تبريدها في الثلاجة لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

 

الالوفيرا
 
 
الألوفيرا

يعمل جل الصبار كأنه سحر لجميع مشاكل البشرة تقريبًا، ضعى جل الصبار تحت عينيك واتركيه طوال الليل. قد يكون فعالا في الحد من الهالات السوداء بشكل طبيعي.

 

الحليب البارد

يمكن أن يكون حمض اللبنيك في الحليب مفيدًا في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وحتى الهالات السوداء، استخدمى كرة قطنية منقوعة في الحليب وامسحى بها تحت عينيك وأتركيها لمدة 15 دقيقة ويكرر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة