صباح الرياضة.. جمعية عمومية للزمالك للتصويت على الميرانية وانطلاق دورى محترفى اليد

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:19 ص
صباح الرياضة.. جمعية عمومية للزمالك للتصويت على الميرانية وانطلاق دورى محترفى اليد
نادي الزمالك

العديد من الأحداث الرياضية المهمة  تشهدها مصر اليوم الخميس، أبرزها انعقاد عمومية الزمالك للتصويت على الميزانية وإجراء الانتخابات التكميلية ، انطلاق دورى محترفى كرة اليد والمرتبط مواليد 2002 .
 
 
انعقاد عمومية الزمالك للتصويت على الميزانية وإجراء الانتخابات التكميلية
 
تنعقد اليوم، الخميس، الجمعية العمومية لنادى الزمالك، والمقرر لها أن تستمر على مدار يومى الجمعة والسبت القادمين، وستكون الجمعية العمومية مقسمة لشقين، الأول من أجل التصويت على الميزانية، والثانى إجراء الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة، على مقعد أمين الصندوق وثلاثة أعضاء، ومن المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الحضور فى العمومية بداية من التاسعة صباحا اليوم حتى التاسعة مساء، على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت القادم فى تمام التاسعة مساء.
 
 
 
 
الإنتاج الحربى يواجه اف سى مصر ودياً على ستاد المصانع الحربية
 
يخوض فى الخامسة عصر اليوم الخميس فريق الانتاج الحربى مباراة ودية مع نظيره اف سى مصر على ستاد المصانع الحربية فى اطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد
 
كان الإنتاج الحربى قد  تعادل أمس سلبياً مع طنطا وقبلها فاز على إنبى بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء السبت، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
 
وتعادل فريقا الإنتاج الحربى وأسوان سلبيًا فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضى، ثم فاز على بداوى المنصورة أحد فرق القسم الثانى بهدفين دون رد مساء الخميس.
 
 
وحقق فريق الإنتاج الحربى الفوز على نظيره بتروجت 3/5 بركلات الترجيح فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر الأحد الماضى على استاد المصانع الحربية استعدادًا للموسم الجديد .
 
 
انطلاق دورى محترفى كرة اليد و المرتبط مواليد 2002
 
تنطلق اليوم الخميس ، منافسات دورى محترفى كرة اليد و المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 للموسم المحلى 2019 / 2020 بالجولة الأولى التى تتضمن مواجهات قوية .
 
و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ،الأهلى مع الطيران و 6 أكتوبر مع الأوليمبى و سبورتنج مع هليوبوليس و البنك الأهلى مع طلائع الجيش و اصحاب الجياد مع حدائق الأهرام و سموحة مع جزيرة الورد و الجزيرة مع الحوار و محافظة الفيوم مع الزهور على صعيد المحترفين و المرتبط .
 
فيما تقام الجولة الثانيو يوم الخميس القادم بلقاءات بين كلا من ، الطيران مع الزمالك و المعادى مع الأوليمبى و هليوبوليس مع الأهلى و طلائع الجيش مع 6 أكتوبر و حدائق الأهرام مع سبورتنج و جزيرة الورد مع البنك الأهلى و الحوار مع أصحاب الجياد و محافظة الفيوم مع سموحة و الزهور مع الجزيرة .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة