الثلاثاء المقبل.. بدء صرف المعاشات المحولة على البنوك ومنافذ الصرف بدأت اليوم

الخميس، 05 سبتمبر 2019 08:59 م
الثلاثاء المقبل.. بدء صرف المعاشات المحولة على البنوك ومنافذ الصرف بدأت اليوم
صرف المعاشات في هيئة البريد - أرشيفية

صرفت وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الخميس، المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه، يتم صرفها إلى 3.37 مليون قائم بالصرف.
 
ويتم صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر من خلال 93 فرعاً للبنك و 43 ماكينة صراف آلي ATM. 
 
ومن المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر وتبلغ قيمتها الاجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف.
 
وأشارت التضامن إلى انتظام عمليات صرف المعاشات، في يومها الخامس على التوالي، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس الخامس من سبتمبر بلغ اجمالى عدد الحالات 3 مليون و600الف حركة صرف بقيمة اجمالية 5 مليار و 421 مليون جنيه 
 
وسجلت ماكينات الصرافات الآلية مليون و484 ألف حالة صرف بقيمة مليار و795 مليون جنيه ومن بعض منافذ صرف البريد ومنافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص، حيث تم تسجيل مليون و397 ألف حالة صرف، بلغت 2 مليار و340 مليون جنيه كما تم تسجيل 719 ألف حالة صرف من منافذ صندوقى التأمين الاجتماعى، بلغت مليار و286 مليون جنيه.
 
ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة