"التموين" تدعم معرض أهلا مدارس بالمنتجات الغذائية ومستلزمات المدارس والأسعار تنخفض لـ30%

السبت، 07 سبتمبر 2019 06:00 م
"التموين" تدعم معرض أهلا مدارس بالمنتجات الغذائية ومستلزمات المدارس والأسعار تنخفض لـ30%
معرض أهلا مدارس

عصائر ..عسل النحل ..  ومربات  ومخبوزات ..مستلزمات مدارس .. هذه هي المنتجات الغذائية التي قدمتها الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لمعرض " أهلا مدارس " والمقام بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغير بأرض المعارض بمدينة نصر، لتلبية احتيجات المواطنين من السلع الأساسية لأبنائهم من الطلاب، بجانب توفير كافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، كما أعلنت بعض الشركات المنتجة والمشاركة فى المعرض عن تخفيضات لبعض المنتجات تصل إلى 50%.

كما اتفقت الوزارة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة ومع كبرى المكتبات المدرسية فى القاهرة والجيزة بالاستمرار فى طرح مبادرات تخفيض أسعار المستلزمات المدرسية طوال فترة معرض "أهلا مدارس" بهدف تخفيف العبء على المواطنين.

من جانبه قال أيمن حسام الدين مساعد الوزير لشئون التجارة الداخلية فى تصريحات صحفية أن معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصر يشهد حاليا إقبالا كبيرا من جانب المواطنين للحصول على المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مشيرا إلي أن أن عدد زوار المعرض يتراوح من 12 ألفا إلى 15 ألف زائر يوميا، حيث تشارك الشركات التابعة للوزارة بطرح السلع الغذائية الأساسية لطلاب المدارس أول بأول وفقا لاحتياجات المواطنين، كما أن القوافل المتنقلة تجوب حاليا العديد من المناطق فى القاهرة الكبرى بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة.

وأضاف مساعد الوزير لشئون التجارة الداخلية أن وزارة التموين حريصة على تنظيم مثل هذه المعارض فى المناسبات المختلفة بهدف توفير منتجات بأسعار مخفضة بجانب أيضا خلق منافسة بين الجهات العارضة لصالح المستهلك، وهو ما حدث خلال معرض "أهلا رمضان" الماضى، وكذلك فى معرض "أهلا مدارس" الحالى.

وأشار إلي حرص الشركات التابعة للوزارة بالمشاركة بجانب القطاع الخاص مما يجعل وجود أسعار منافسة وأقل من الأسواق الأخرى، الأمر الذى يؤدى إلى تخفيف العبء على المواطنين، لافتا الى استمرار عمل المعرض بمدينة نصر حتى يوم الإثنين المقبل بجانب وجود العديد من فروع المعرض فى المحافظات المختلفة .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة