بمشاركة 90 عارضا.. «شوشة» يفتتح معرض العودة للمدارس بشمال سيناء (صور وفيديو)

السبت، 07 سبتمبر 2019 01:02 م
بمشاركة 90 عارضا.. «شوشة» يفتتح معرض العودة للمدارس بشمال سيناء (صور وفيديو)
افتتاح معرض العودة للمدارس
كتب -محمد الحر

شوشة:
- الهدف من معرض بيع مستلزمات المدارس هو مراعاة محدودي الدخل
- أهمية الالتزام وعدم المغالاة في الأسعار على الأهالي
- تزويد المعرض بكاميرات لحماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخله ومخارجه

 
افتتح اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، معرض العودة للمدارس بمدينة العريش ، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين ، بمنطقة ميدان المالح بالعريش،وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.
 
 
وأكد المحافظ، علي توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد، بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار ، والعمل على خفض الأسعار، بما يعود بالنفع علي المواطنين من أولياء الأمور.
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (1)
 
وقال  محافظ شمال سيناء، إن الهدف من معرض العودة للمداري لبيع مستلزمات المدارس هو مراعاة محدودي الدخل والوقوف بجوارهم، والعمل علي توفير احتياجاتهم بأسعار تقل عن أسعار المحال التجارية، وأنه تم الإتفاق مع الغرفة التجارية على أن تكون أسعار الملابس والمستلزمات الدراسية مخفضة.
 
وطالب المحافظ ، خلال جولته الميدانية في معرض العودة إلى المدارس من الباعة بأهمية الالتزام بالاسعار ومراعاة ذوي الدخل المحدود ، وعدم المغالاة في الأسعار على الأهالي من أولياء أمور الطلبة.
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (11)
 
وأوضح شوشة أن المعرض يخضع للمراقبة والتفتيش والمتابعة من الغرفة التجارية ومباحث التموين لاستمرار البيع بالاسعار المحددة من قبل الغرفة التجارية ، مشيرا إلى أنه سيقوم شخصيا بزيارة المعرض لاحقا لمتابعة العمل وسؤال الأهالي عن واقع أسعار البيع داخل المعرض.
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (2)
 
وأكد عبد العزيز مطر إسماعيل رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، أن المعرض  مستمر بمشاركة قرابة 90عارضا  لمدة شهر بهدف توفير مستلزمات المدارس والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ والطلاب ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (10)
 
ويتضمن المعرض احتياجات التلاميذ والطلبة من الكراسات والكشاكيل ومستلزمات الطالب المدرسية من شنط وأقلام وأدوات مكتبية وهندسية بأسعار الجملة،.
وأكد رئيس الغرفة التجارية على توفير الأحذية والزي المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، والأهم هو أن هناك تفاوت في الأسعار داخل المعرض عن الأسعار في السوق المحلى والأسواق الخارجية والمكتبات ، مراعاة لاولياء أمور الطلبة خاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظة شمال سيناء.
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (3)
 
وأشار عبد العزيز مطر ، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء،  إلى أنه يتم لأول مرة تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار في المعرض بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض.
 
وقال المحاسب فتحي راشد ، وكيل وزارة التموين بشمال سيناء ، أن المنافسة في الأسعار هي عنوان معرض مستلزمات المدارس في شمال سيناء هذا العام، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين.
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (4)
 
حضر افتتاح معرض العودة إلى المدارس بميدان المالح العميد ماجد محمد أحمد ، رئيس مدينة العريش ، والمحاسب فتحي راشد ، وكيل وزارة التموين ، وايهاب حسن عبد الوهاب ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعلاء عطوة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية واعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء.

افتتاح معرض العودة للمدارس (5)
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (6)
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (7)
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (8)
 
افتتاح معرض العودة للمدارس (9)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق