عادت للقاهرة لرفع قضية طلاق.. عماد البحيري مذيع الشرق يطرد «أم العيال» للزواج بتركية

السبت، 07 سبتمبر 2019 04:58 م
عادت للقاهرة لرفع قضية طلاق.. عماد البحيري مذيع الشرق يطرد «أم العيال» للزواج بتركية
عماد البحيري
دينا الحسيني

 
السبب الحقيقي وراء اختفاء مذيع قناة الشرق عماد البحيري، عن البرنامج الذي يقدمه مع الصحفي «الفاشل» أحمد عطوان «الشارع المصري»، ليس كما ادعى للراحة، وإنما بسبب خلافات زوجية دبت بينه وبين زوجته «هبة» بعد علمها باعتزامه الزواج من أخرى في تركيا.
 
أسرة عماد البحيري في بني سويف، كشفت في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة» أن البحيري دائم الخلاف مع زوجته منذ بداية حياتهما الزوجية، واعترضت على سفره إلى تركيا عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، إلا أنها غادرت مصر للإقامة معه في تركيا حفاظا على استمرار العلاقة الزوجية وخوفا على مستقبل أبنائها.
 
واستكملت الأسرة: «زوجته عادت إلى القاهرة منذ أسابيع بصحبة ابنتها الكبرى (آية)، وتقيم حاليا في منزل والدتها بمنطقة جسر السويس، وأجرت اتصالا بابن شقيقة زوجها للتوسط لدى أشقاء زوجها للموافقة على التوجه إليهم حيث يقيمون، في مركز الفشن بمحافظة بني سويف، وأخبرتهم أنها تطلب تدخلهم للحصول على كل حقوقها الزوجية وتطليقها، فرفض أشقاء المذيع الهارب مقابلتها».
 
وأضافت أسرة مذيع قناة الإخوان، أن «عماد البحيري الأخ الأصغر لأشقائه وانقطعت علاقته بهم ولن يجلسوا مع زوجته، وأنهم أبلغوها عن طريق الوسيط اللجوء إلى القضاء لطلب الطلاق بعيدا عنهم، والحصول على مستحقاتها كافة، كما أنها تمتلك توكيل رسمي عام من زوجها للتصرف في ممتلكاته، وذلك بعد أن تمكنت من إقناع زوجها بإلغاء التوكيل الرسمي العام الذي سبق وحرر لنجل شقيقته، وادعت أنه يقوم بسرقته، الأمر الذي جعل زوجها يستجيب لها ويقوم بإلغاء التوكيل لابن شقيقته ويحرره لزوجته».
 
ما يحدث من مذيع قناة الشرق يكشف عن الوجه القبيح لندالته هو ومن على شاكلته، من الذين هربوا من مصر إلى الانضمام إلى إعلام الإخوان مثل محمد ناصر، ومعتز مطر، وأحمد عطوان، وغيرهم، وأن الخيانة بطبع هؤلاء الأندال فمن خان وطنه ما أسهل عليه أن يخون زوجته وأم أولاده، ويرد الجميل لها إما بطردها أو بالزواج عليها.
 
يذكر أن الهارب عماد البحيري عمل مدرسًا لمدة عامين عقب تخرجة كم كلية التربية قس اللغه العربية جامعة  المنوفية، نزح إلى القاهرة لرغبة في إعطاء دروس خصوصية لجمع أموال سريعة، وتعرف على معلمة تكبره بالسن في المدرسة التي كان يلتحق بها، وكانت منفصلة عن زوجها مقاول شهير وقتها، وضاق به الحال فطلقها وهاجر للسعودية، وفي غضون أشهر قليلة تزوج ابنتها هبة خريجة كلية الحقوق، التي عملت كسمسار عقارات لفترة، وكان عمره وقتها 26 عامًا.
 
وعقب فض اعتصام رابعة المسلح، أخبر البحيري أشقائه بأنه سيغادر البلاد للعمرة، وتوجه شقيقه الأكبر جمال عبد الناصر البحيري، والذي كان يشغل منصب مدير عام بالإذاعة والتلفزيون بالمنيا، وحالياً بالمعاش ومعه لتوصيله إلى المطار، وبصحبته أولاد أشقائه، وبعدها شاهدوه مذيعًا على قناة الشرق من تركيا، وبعدها تركت زوجته وأبنائه مصر وسافروا للإقامة معه.
 
هبة زوجة عماد البحيري عقب تخرجها قيدت بنقابة المحاميين إلا أنها لم تعمل بالمحاماة وفضلت أن تشارك زوجها في أهدافه، في جمع الأموال السريعة، فعملت كسمسارة عقارات، وكانت حياتهما الزوجية ليست على وفاق حتى أنه ألقى عليها يمين الطلاق أكثر من مرة، وعقب هروبهما لتركيا أبدت الأسرة دهشتها من سفرهما رغم إلقاء يمين الطلاق عليها أكثر من مرة.
 
ظل عماد البحيري فترة زواجه وحتى قبل هروبه من مصر مشرد من منزل لآخر، حيث تزوج بشقة صغيرة بمنزل «عمة زوجته»، لمدة ثلاث سنوات المحددة بعقد الإيجار، وبعدها طالبتهما مالكة الشقة بتركها وتسليمها، ليقوم باستئجار شقة أخرى بعزبة بلال بالقاهرة، لمدة عامين ثم قام باستئجار شقة أخرى، إلى أن هرب إلى تركيا. لديه من الأبناء آية ومحمد وعمر، ولكن أصابت علاقته الزوجية الكثير من الخلافات لسنوات، حيث طلقها وردها أكثر من مرة، بحسب المقربين من أسرته.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق