«شيكابالا» رايح جاي.. رفاق الدرب يهنؤون الآباتشي

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:00 م
«شيكابالا» رايح جاي.. رفاق الدرب يهنؤون الآباتشي
الزمالك وبيراميدز

فاز فريق الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ليتوج الفريق الأبيض باللقب للمرة الثانية على التوالى والـ27 فى تاريخه. واحتفلت جماهير نادى الزمالك بتتويج الفريق ببطولة كاس مصر عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية
 
من جانبه هنأ محمد الننى لاعب بشكتاش التركى، زميله محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك بعد التتويج ببطولة كأس مصر بعد التغلب على منافسه بيراميدز فى مباراة النهائى.
 
فاز فريق الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ليتوج الفريق الأبيض باللقب للمرة الثانية على التوالى والـ27 فى تاريخه. كتب الننى رسالة عبر الصفحة الرسمية له على موقع تويتر: «شيكاااااااااااااا مبرووووووووك ياحبيبي ومبروووووك لنادي الزمالك».
 
 
WhatsApp Image 2019-09-08 at 10.51.50 PM
 
 
بهذا الفوز يحصد الفارس الأبيض لقب الكأس رقم 27 فى تاريخه، بينما يظل الأهلى على عرش الأكثر تتويجًا باللقب بـ 36 مرة. حرص أيمن حفني لاعب مصر المقاصة الحالي، والزمالك السابق، على تهنئة الجماهير واللاعبين بكأس مصر .
 
 
توج الزمالك ببطولة كأس مصر، عقب الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهم مساء اليوم بستاد برج العرب بالإسكندرية. وكتب حفني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاحتماعي «تويتر»: «‏الف مبروك لجمهور الزمالك العظيم ومبروك للاعبيه الرجاله.. كنتم رجال».

WhatsApp Image 2019-09-08 at 10.51.49 PM

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق