السوبر المصري يشتعل.. الزمالك يكشر عن أنيابه والأهلي يبحث عن حلول

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 08:00 م
السوبر المصري يشتعل.. الزمالك يكشر عن أنيابه والأهلي يبحث عن حلول
تتويج الزمالك بالكاس

قبل ساعات قليلة خاض الزمالك، مباراة نهائي كأس مصر، والتي تعد انتفاضة كبيرة للفارس الأبيض الذي حقق أحلام جماهيره برؤية فريقها يحصد هذه البطولات، بعد خسارة درع الدوري فى معركة النفس الأخير مع غريمه التقليدي الأهلي، ونجحت القلعة البيضاء في حسم لقب الكأس الأحد (8 سبتمبر)، ليشق طريقه نحو 3 الألقاب الهامة.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على إقامة السوبر المصري لموسم 2017-2018 بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس يوم 20 سبتمبر الجارى قبل انطلاق الموسم الجديد .

وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى إقامة السوبر المصري قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن هناك بطولة سوبر أخرى ستجمع الفريقين أيضا بعد فوز الأهلى بالدوري موسم 2018-2019 وفوز الزمالك بالكأس فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز امس بثلاثية نظيفة .

اتحاد الكرة سوف يستقر على مكان إقامة السوبر خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع الشركة الراعية للجبلاية وايضا لوائح البطولة وهو ما سيتضح خلال اجتماع اللجنة بمقر الجبلاية، وإن كانت الاتجاه الأقوى إقامته فى ملعب برج العرب نظرا لضيق الوقت مع عدم التفكير فى نقله خارج مصر، لأنه يحتاج لترتيبات أخرى وما يتبقي من الوقت لن يساعد.

اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أيضا سوف تخاطب الجهات الأمنية لتحديد والية حضور الجماهير للمباراة من اجل استثمارها لانها بين كبيرى الكرة المصرىة الأهلى والزمالك والاكثر جماهيرية فى الوطن العربى وانطلاق الموسمن الجديد بهذه المباراة وبحضور الجماهير سيكون دافع كبير لاستمراراهم فى المدرجات مع وضع الية لحضورهم وللائحة العقوبات عند خروج اي منهم عن النص .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق