البيوت أسرار.. آمنة تنازلت عن جميع حقوقها مقابل الخلع بسبب تربية زوجها للزواحف

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 03:00 ص
البيوت أسرار.. آمنة تنازلت عن جميع حقوقها مقابل الخلع بسبب تربية زوجها للزواحف
محكمة الاسرة
منال عبداللطيف

 
تتنوع أسباب الطلاق والخلع، ولم تعد قاصرة على الضرب والإهانة، لتشمل أسبابا أخرى غير متوقعة، فأقامت آمنة دعوى خلع  أمام محكمة الأسرة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب استحالة العشرة، حيث اتهمته بالجنون والعشق المرضي للزواحف والثعابين، ما يدفعه لاستضافة هذه الزواحف داخل منزلهما والتشاجر المستمر معها، حال رفضها هذا الوضع، وفي آخر مرة تعدى عليها بالضرب المبرح وطردها وطفلها الرضيع إلى الشارع.
 
وأوضحت «آمنة.أ» أنه أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية، تزوجته عن طريق زواج أحد الأقارب بعد أن رشحته إحدى أقارب والدتها،  لتؤكد لها أنه ميسور الحال ومعروف بأخلاقه الطيبة وضغط عليها الجميع، من أجل الموافقة عليه وتم الزواج خلال ثلاث شهور. 
 
وأشارت: «5 سنوات قضيتهم في سعادة برفقته تحت سقف واحد، أسفرت عن إنجابي ثلاث أطفال ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينغص على حياتي حبه للزواحف،  بشكل جنوني  في البداية كان يخصص كل وقته لهم وأسقطنا من حساباته،  ولكن مع الوقت وجدته يفتح منزلي لهم».
 
وأضافت: «أصبح يتحين أي فرصة للتخلص منى ومن مسئولياتى، دفعنى بأفعاله إلى كراهيته واصطدمت بقلبه القاسى ولسانه السليط ويده الطائشة التى كانت تطالنى لكماتها بسبب وبدون سبب، ليتركنى أطرق باب القريب والغريب طلبا للمساعدة».
 
 لجأت إلى محكمة الأسرة، أطلب الطلاق منه خلعا مع التنازل عن كافة حقوقي والتخلص من زوج مريض  أستحالة العشرة معه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا