طوارئ في الأهلي قبل السفر للقاء بطل غينيا بدورى أبطال أفريقيا.. فايلر يُصوّب الأخطاء

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 07:00 ص
طوارئ في الأهلي قبل السفر للقاء بطل غينيا بدورى أبطال أفريقيا.. فايلر يُصوّب الأخطاء
الاهلي

طوارئ وتصحيح الأخطاء.. هذا شعار الأهلي قبل لقاء كانو سبورت الغينى السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلى إلى غينيا صباح غد الأربعاء، فى رحلة تستغرق 12 ساعة، ويتخللها ساعتان ترانزيت.
 
فايلر حرص على الحديث مع اللاعبين لتوضيح بعض الأمور الفنية وتنفيذ التعليمات، وشارك ديفيد سيزا المدرب العام فى المران الخططى مع اللاعبين، حيث خاض الأهلى تدريبات بدنية خفيفة قبل انطلاق مران الكرة، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية، الذى اشتمل على الجانب الفنى والتكتيكى.
 
ركز رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى على الجانب الخططى فى المران، ومن أبرز هذه النقاط اللعب من لمسة واحدة وعدم الاحتفاظ بالكرة واللعب على نقاط ضعف الفريق المنافس واستغلال الأطراف فى تشكيل خطورة على مدافعى بطل غينيا.
 
فيما اكتفى حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بأداء جلسة فى الجيم، على هامش مران الفريق، وأدى عاشور، جلسة فى الجيم وفق البرنامج الذى حدده الجهاز الفنى، والذى يسعى لتخفيف الحمل البدنى على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد، وواصل رامى ربيعة لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلى، على هامش المران، وأدى ربيعة جلسة فى الجيم، ثم استكمل برنامجه فى ملعب التتش والذى اشتمل على الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية القوية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى.
 
عاد محمد الشناوى حارس الأهلى  من الإصابة التى عانى منها خلال الفترة الماضية، وشارك فى مران الفريق الجماعى، بعد تعافيه من الكدمة التى تعرض لها فى الكتف خلال التقسيمة التى خاضها الفريق أمس الأول، وفضّل الجهاز الفنى منحه الوقت الكافى للتعافى، وأكد جاهزيته بعد انتظامه فى مران الحراس، الذى أقيم تحت إشراف يانكون ميشيل.
 
جلسة فايلر وعاشور
وحرص فايلر على الاجتماع بعاشور بصفته قائد الفريق للحديث عن التفاصيل الخاصة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا حيث عقد السويسرى جلسة مطولة مع عاشور، للتأكيد على بعض الأمور، والتعليمات لنقلها للاعبين قبل سفر الفريق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق