شاهد في دقيقة.. السيسي يبحث منظومة إدارة المخلفات الصلبة ويجتمع بوفد مركز الشئون الإسرائيلية واليهودية بكندا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 09:01 م
شاهد في دقيقة.. السيسي يبحث منظومة إدارة المخلفات الصلبة ويجتمع بوفد مركز الشئون الإسرائيلية واليهودية بكندا

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عددًا من الوزراء، بينهم وزير التنمية المحلية ووزيرة البيئة، و وزيرة التخطيط.
 
وقال راضي، إن الاجتماع كان خاص بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة، وكان اجتماع هام للغاية، لما في ذلك مردود على الحياة اليومية للمواطنين، موضحًا أن الدولة بأجهزتها المختلفة سواء وزارة البيئة أو التنمية المحلية أو وزارة التخطيط والجهات المختلفة بذلوا جهدًا كبيرًا فى بلورة المنظومة التي ستري النور قريبا.
 
وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس السيسي اطلع على المراحل والموقف الخاص بالخطة اللي بصدد الدولة تنفيذها ممثلة في وزارة البيئة والتنمية المحلية و وزارة التخطيط في إدارة المخلفات الصلبة على مستوى الجمهورية، متمنيًا أن يتم تطبيق الخطة بأعلى مستوى وأعلى معايير.
 
وتابع :" هناك معايير جديدة للتعامل مع القمامة والمخلفات الصلبة، بدءًا من الجمع وتنظيف الشوارع إلى إعادة تدوير، إلى المدافن الصحية كل دي مراحل تم استعراضها اليوم بشكل كبير".


ومن ناحية أخرى، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وفد مركز الشئون الإسرائيلية واليهودية بكندا".
 
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أكد للوفد أن حل القضية الفلسطينية سيغير واقع المنطقة ويفتح آفاقاً واسعة لتنميتها وتطويرها وتوفير الرخاء والتقدم والأمن لجميع شعوبها".
 
ومن جانبهم أشاد أعضاء الوفد بجهود الرئيس في تعزيز قيم التسامح والسلام، مما رسخ التعايش التاريخي المشترك بين الأديان على أرض مصر التي طالما مثلت نموذجاً يحتذى به في احتضان واستيعاب مختلف روافد الحضارة الإنسانية المتنوعة".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق