كريم توسع خدماتها المالية وتطلق خدمة شحن رصيد المحمول في مصر وباكستان والإمارات

الخميس، 12 سبتمبر 2019 01:38 م
كريم توسع خدماتها المالية وتطلق خدمة شحن رصيد المحمول في مصر وباكستان والإمارات
خدمة إضافة الرصيد من شركة "كريم"

 
أطلقت شركة كريم، منصة الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط، خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة من خلال محفظة Careem PAY في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إطلاق الخدمة في الأردن قريباً.
WhatsApp Image 2019-09-12 at 1.32.10 PM
 
ودخلت كريم مجال الخدمات المالية في نوفمبر ٢٠١٨ مع إطلاق ميزة التحويل من شخص إلى آخر، وشكلت هذه الخطوة جزءاً من إستراتيجية طموحة وواسعة النطاق، وتعد محفظة Careem PAY المحفظة الأكثر تحميلاً في الشرق الأوسط، كما أن ثلث الرحلات التي يقوم بحجزها العملاء، يتم دفع ثمنها من خلال محفظة Careem PAY.
 
ومع اتجاه الشركة نحو إستراتيجية "التطبيق الشامل"، ستلعب الخدمات المالية دوراً مهماً من حيث تمكين المنصة من تقديم المنتجات والخدمات، واستضافة أطراف ثالثة. ولا يشكل عدد السكان الذين يملكون حساباً مصرفياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من ١٤٪، لذلك فإن كريم تسعى لسد هذه الفجوة الرقمية من خلال تقديم محفظة رقمية، وخدمات مالية أخرى في المستقبل.
 
وقال جُنيد إقبال، المدير الإداري لـCareem PAY  أن خدمات الدفع التي تقدمها الشركة مهمة جداً لتحويل تطبيق كريم إلى التطبيق الأكثر استخداما في الشرق الأوسط، لافتاً إلى أن محفظة Careem PAY  هي المحفظة الرقمية الأكثر تحميلاً في الأسواق التي تعمل بها كريم، وأن فريق العمل سيتابع إضافة خدمات ومنتجات يمكن شراؤها من خلال التطبيق.
 
وشدد جُنيد إقبال على أهمية الفرصة المتاحة أمام كريم لخدمة ٨٦٪ من السكان الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية، من خلال توفير الخدمات المالية الرقمية، موضحاً أن خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة هي بداية لخدمات أخرى تهدف من خلالها الشركة إلى تسهيل حياة عملائها.
 
 ووضعت "كريم" توضيحاً لكيفية شحن الرصيد للهواتف المحمولة من خلال تطبيق كريم، وقالت أنه يتم من خلال تحديث التطبيق إلى النسخة الأحدث لأندرويد، ثم فتح محفظة Careem PAY، والضغط على " شحن رصيد الهاتف المتحرك"، وأدخل رقم الهاتف المحمول الذي تود شحنه أو اختر من قائمة جهات الاتصال، وبعدها يقوم العميل بالاختيار وإدخال قيمة الشحن، وبعد تأكيد الدفع سيتم إضافة الرصيد مباشرة إلى الرقم المرسل إليه.
 
و"كريم" هي منصة الإنترنت الرائدة في دول الشرق الأوسط الكبير، وقد وسعت الشركة السباقة في مجال حجز السيارات في المنطقة نشاطها لتشمل اليوم خدمات النقل المشترك والتوصيل والخدمات المالية، وتهدف شركة كريم إلى تسهيل وتحسين حياة الناس، وإلى بناء مؤسسة تلهم الآخرين.
 
وتأسست "كريم" في يوليو ٢٠١٢، وتقدم خدماتها اليوم في أكثر من ١٠٠ مدينة في ١٤ دولة في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان وقد خلقت أكثر من مليون فرصة عمل في المنطقة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق