الصفقات النارية الخمس تظهر لأول مرة.. الدوريات الأوروبية تعود للحياة

السبت، 14 سبتمبر 2019 09:00 ص
الصفقات النارية الخمس تظهر لأول مرة.. الدوريات الأوروبية تعود للحياة
هازارد

 
عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، تعود عجلة الحياة للدوران في الدوريات الأوروبية، ولن تكون تلك العودة مثل العودات السابقة لمسابقات الدوري بمختلف دول أوروبا، إذ ينتظر أن تشارك الصفقات الجديدة مع أنديتها بداية من الجولة المقبلة بمختلف مسابقات الدوري في أوروبا عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر الجارى، وهو موعد بدء فترة التوقف الدولية «أجندة الفيفا» بجانب عودة المصابين.. ويرصد التقرير التالي أبرز النجوم المنتظر أن تبدأ مغامرتهم الجديدة مع أنديتهم..
 
هازارد
 
أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، جاهزية النجم البلجيكي هازارد للمشاركة في مباراة الفريق الملكي أمام ليفانتي، المحدد لها يوم السبت على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني «الليجا».
 
ويستعد هازارد لتسجيل الظهور الرسمي الأول مع نادي ريال مدريد عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى فترة الإعداد، التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، وانتقل هازارد لصفوف ريال مدريد قادما من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
وقال زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، إن «هازارد جاهز للمشاركة في مباراة الغد أمام ليفانتي، لا أعرف سبب الإصابات العضلية التي اجتاحت الفريق، أعتقد أن هذا الأمر تعاني منه العديد من الفرق في بداية كل موسم، أثق في الأشخاص الذين يعملون هنا لأنهم الأفضل، آمل أنه بعد لوكا مودريتش أن تبتعد عنا لعنة الإصابات».
 
نافاس وإيكاردي
 
تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع الثنائي كيلور نافاس وماورو إيكاردى من ريال مدريد الإسبانى والإنتر الإيطالي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا.
 
ويلتقي باريس سان جيرمان مع ستراسبورج في ملعب «حديقة الأمراء» يوم السبت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، في مباراة قد تشهد ظهور أحدث صفقات نادي العاصمة الفرنسية، التي شكلت مفاجأة للعديد من عشاق الكرة الأوروبية.
 
يحل إشبيلية ضيفا على ألافيس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى «الليجا». وقد تشهد مباراة ألافيس واشبيلية الظهور الأول للمهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز الملقب بـ «تشيشاريتو» بقميص النادي الأندلسي الذى يعانى من تراجع النتائج بمسابقة «الليجا» بعد مرور 4 مراحل على انطلاق المسابقة. 
 
المكسيكي خافيير هيرنانديز، سيرتدي قميص إشبيلية لمدة 3 سنوات قادما من وست هام يونايتد الإنجليزي. ولم يكشف نادي إشبيلية عن قيمة صفقة التعاقد مع المكسيكى خافيير هيرنانديز، إلا أن صحيفة «آس» الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن الصفقة تكلف خزينة النادي الأندلسي نحو 9 ملايين يورو.
 
أليكسيس سانشيز
 
يترقب عشاق نادي الإنتر الإيطالي الظهور الأول للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع «الأفاعي»، بعدما انضم لصفوف الفريق في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. ويلتقى الإنتر مع أودينيزى فى التاسعة إلا الربع مساء السبت بملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإيطالي «الكالتشيو».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق