عمرو أديب: "محمد على بيتكلم عن الإرهاب وهو مكملش تعليمه ووائل غنيم اعترف بغلطه"

السبت، 14 سبتمبر 2019 11:40 م
عمرو أديب: "محمد على بيتكلم عن الإرهاب وهو مكملش تعليمه ووائل غنيم اعترف بغلطه"
عمرو اديب

 

 
 
علق الإعلامى عمرو أديب، على الفيديو الأخير للفنان الهارب محمد على، قائلا:"أصبح مملا، وقرر أنه يبقى مُنظر يتكلم فى كل شيء، كان عنده موضوع يتكلم فيه النهاردة عمل فيديو عن داعش مالك أنت ومال داعش، قال الربيع العربى يعنى داعش وداعش هوا الربيع العربي".
 
وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، عبر فضائية إم بى سي مصر، أن محمد على شخص لم يكمل تعليمه فكيف يتحدث عن داعش والإرهاب، وكيف يتحدث عن خريطة داعش والإرهاب فى الوطن العربي.
 
وتابع عمرو أديب:"الناس اللى كاتباه لمحمد على كاتبة غلط أصل محمد على ابن بلد ويطلع يقول هحكى الحكاية، وطبعا الحكاية كلها زبالة، مالك أنت ومال الإرهاب، لكن محمد على قرر فجأة بما أن الناس بتتفرج ومحطات بتنقل يتكلم عن الإرهاب، وطبعا بدا يقول عن دول".
 
وأوضح عمرو أديب، أن أجمل ما قاله وائل غنيم عن محمد على، رغم أن وائل سبنى ولكنه قال كلام فى الصميم، قائلا:" وائل قال عن محمد على عجبتنى شجاعته وهوا شجعنى ولما لقيت أنه دايس والناس ماشية وراه، ولكن وهو مشكلته شخصية مش البلد وقرر أنه عايز يعبر عن غضبه وده حق مشروع".
 
واردف عمرو أديب:"وائل غنيم أكد أنه كان مخطئاً وأن ما حدث كان خطأ والبلد وقعت مننا وباظت وقال أنا آسف مقصدش وده اعتراف تاريخى لوائل غنيم".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق