الصحافة الخليجية تحتفل بثلاثي ليفربول.. صلاح وماني وفيرمينو الأفضل عالميا

الأحد، 15 سبتمبر 2019 10:20 ص
الصحافة الخليجية تحتفل بثلاثي ليفربول.. صلاح وماني وفيرمينو الأفضل عالميا
محمد صلاح

لا حديث للصحافة الخليجية إلا علي التألق اللافت للنظر لمحمد صلاح وساديو ماني ثنائي هجوم نادي ليفربول الإنجليزي ، بعد أن استطاعا تحقيق فوزا كبيرا علي نادي نيوكاسل بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء عنوان صحيفة "البيان" الإماراتية، "صلاح ومانى يقتحمان حصون نيوكاسل وليفربول يهرب بصدارة البريميرليج"، وأكدت الجريدة الأماراتية في تقريرها علي إن ليفربول واصل انطلاقته المثالية فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، محققا الفوز الخامس له على التوالي ليرفع رصيده فى الصدارة إلى 15 نقطة.

وأضافت الصحيفة أن الفوز الذى حققه ليفربول على نيوكاسل يونايتد هو أفضل طريقة لبدء حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً بعد غد الثلاثاء على نابولى الإيطالى، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات.

 

أما صحيفة الأتحاد الأماراتية فقد وضعت عنوانا  طريفاً وهو " فيرمينيو وصلاح ومانى.. 50 – 60 – 70!"، وقالت إن مباراة نيوكاسل يونايتد كانت شاهدة على مواصلة الثلاثى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى صناعة الفارق مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة، "رفع فيرمينيو رصيده التهديفى فى البريميرليج إلى 50 هدفاً، فيما يملك محمد صلاح 60 هدفاً، وساديو مانى 70 هدفاً، بمجموع 180 هدفاً غالبيتها العظمى مع ليفربول".

وأشارت الصحيفة إلي تألق الثلاثي " صلاح وماني وفيرمينو " مع ليفربول والذي أصبح أفضل خط هجوم في العالم، حيث أعاد للأذهان ثلاثي البارسا الذهبي ميسي وسواريز ونيمار الذي كان يلقب بـ MSN، وثلاثي الريال في فترات تألقه والذي كان يتكون من جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو والمعروف اختصاراً بـ BBC.

كما كتبت صحيفة "الرياض" السعودية: "مانى وصلاح يقودان ليفربول لفوز ثمين على نيوكاسل"، فيما عنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، "مانى وصلاح يقودان الريدز لتجاوز نيوكاسل"، وقالت إن محمد صلاح سجل هدفا رائعا يؤكد به فوز ليفربول وانفراده بصدارة جدول المسابقة.

أما صحيفة "البلاد" السعودية فكان عنوانها "صلاح ومانى مع الريدز شكل تانى"، وقالت إن ليفربول الإنجليزى حقق انتصاراً مستحقاً على ضيفه نيوكاسل وبمشاركة "مثالية" من ساديو ماني، ومحمد صلاح.

وتحدثت الصحيفة أن مباراة نيوكاسل يونايتد كانت شاهدة على إنتهاء أزمة محمد صلاح وساديو ماني، بعدما إحتفلا سوياً بالأهداف المسجلة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق