حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج الميزان

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج الميزان
برج الميزان

يقدم صوت الأمة توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والتمسك الشديد بالرأى الشخصى، فى حيث يعتبر الصدق، والذكاء والشجاعة أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تتطور مهاراتك بشكل ملحوظ اليوم، ويشيد بك العديد من زملاء العمل والمديرين المباشرين، عليك العمل على نفس الطريق وبخطوات أسرع خلال الفترة القادمة لتتمكن من تحقيق أهدافك على صعيد العمل.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تتعرض لضغط عصبى كبير اليوم يؤثر على علاقتك بالشريك، وتنشب بينكما خلافات يصعب حلها بشكل سهل، عليك الهدوء وترك الأمر لمناقشته فى يوم آخر.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تبحث عن طبيب نفسى لتجاوز الأزمة التى مررت بها خلال الفترة الماضية، ربما يكون لديك فرصة كبيرة عند المساء لترتيب موعد قريب مع أحد المتخصصين، لا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى نفسك فأنت تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
تجلس اليوم بمفردك تفكر فى الحلول التى يمكنك تقديمها خلال الفترة القادمة بتجاوز العقبات التى قابلتك، عند منتصف اليوم تتلقى أكثر من فرصة تساعدك على تحسين وضعك المادى، وتدرسها جيدًا، لا تقبل الانتقادات اللاذعة التى يبادرك بها أحد المحيطين بك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة