بعد إعلان اعتزاله.. ماذا قدم محمود فتح الله في المستطيل الأخضر؟

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 09:00 ص
بعد إعلان اعتزاله.. ماذا قدم محمود فتح الله في المستطيل الأخضر؟
محمود فتح الله

أن تحجز مقعداً بين كتيبة الفراعنة ليس بالأمر السهل فى ظل منافسة شرسة بين الكثير من المواهب الكروية فى جميع المراكز، ولكن الأمر الأكثر صعوبة أن تجد طريقك وتحجز مقعدك فى التشكيل الأساسى مع الجيل الذهبى للمنتخب الوطنى الذى حمل على عاتقه مسئزلية الهيبة المصرية بين كبار القارة السمراء.

وأكد «فتح الله»، إنه كان يستعد لاتخاذ القرار منذ فترة سابقة، خاصة فى ظل تلقيه بعض العروض، إلا أن تلك العروض كانت غير مناسبة، الأمر الذى دفعه لاتخاذ القرار.

أضاف فتح الله، إنه اتخذ قرار الاعتزال فى الوقت المناسب، مؤكدًا إنه لن يبتعد عن مجال الساحرة المستديرة، وسيبدأ خطوة جديدة فى المرحلة المقبلة.

محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، كان واحداً من أولئك اللاعبين الذين تزامن وجودهم بين صفوف الفراعنة مع حصد 3 ألقاب متتالية بكأس الأمم الأفريقية، ليتوج مدافع الجيل الذهبى ببطولتين من هذه الثلاثية المميزة.

ولد محمود فتح الله فى يوم 13 فبراير عام 1982 بمدينة أجا فى محافظة الدقهلية حيث كانت البداية فى فريق غزل المحلة وتألق وانضم لمنتخب مصر عام 2005. لفت فتح الله الأنظار إليه بعد هذا التألق مما دفع نادى الزمالك إلى التعاقد معه عام 2007. 

أعلن محمود فتح الله مدافع الزمالك والنجوم ومنتخب مصر السابق، اعتزاله الرسمى لكرة القدم.

 
محمود فتح الله يعلن اعتزال كرة القدم
 

المدافع الهداف هكذا وصف فتح الله بين أبناء جيله، لعب خلال مسيرته الكروية فى أندية مختلفة سواء بمصر بعد احترافه فى لبنان، حيث شارك فى 344 مباراة وسجل 50 هدفًا، وصنع 7 لزملائه، كما فاز بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء أبرزها بطولة كأس مصر 3 مرات.

أما مع الفراعنة فكان لفتح الله الشرف فى التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين عامى 2008 و2010، تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

محمود فتح الله أسطورة دفاعية كبيرة فى منتخب مصر

أكد محمود فتح الله نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أن التدريب والإعلام هما وجهته المحتملة بعد إعلانه اعتزال مجال كرة القدم. وقال فتح فى تصريحات تلفزيونية: «اتخذت قرار الاعتزال منذ فترة خاصة وأننى لم اتلقى عروضاً جيدة.. سأحصل على قسط من الراحة قبل تحديد وجهتي المقبلة».

 
محمود فتح الله: الإعلام والتدريب وجهتى بعد الاعتزال
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق