اتحاد الكرة يوقع بروتوكول مع الاتحاد الرياضي للجامعات استعدادا لبطولتي أفريقيا والعالم

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 02:14 م
اتحاد الكرة يوقع بروتوكول مع الاتحاد الرياضي للجامعات استعدادا لبطولتي أفريقيا والعالم
فيفا

 
استعدادات كبيرة يجريها الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات لإستضافة بطولتي العالم وافريقيا للجامعات في الكرة النسائية، ومن المقرر أن يوقع الاتحادين بروتوكول تعاون بينهما خلال الاسبوع المقبل. 
 
يأتي ذلك في أعقاب اعتماد الجمعية العمومية للجامعات والمعاهد العليا برئاسة الدكتور صبحي حسانين خلال اجتماعها الخامس لنشاط الكرة النسائية في كافة الجامعات المصرية.
 
كانت سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على الكرة النسائية قد ألقت كلمة في اجتماع الجمعية العمومية شرحت خلالهاأهمية اعتماد نشاط الكرة النسائية الجامعات وهو ما أثمر عن اتخاذ هذا القرار.
 
الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد اعتمد تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني حتى يوم 31 يوليو 2020.
 
وضمت أسماء اللجنة المؤقتة كلا من:"عمرو الجنايني، محمد فضل، أحمد عبد الله، جمال محمد علي، سحر عبدالحق".. وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" المهام الخمسة للجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصرى والتى تم اعتمادها.
 
وأكد الاتحاد الدولي أن هناك 5 مهام للجنة المشكلة لإدارة كرة القدم المصرية خلال الفترة القادمة وحتى 31 يوليو 2020 والتى جاءت كالتالي.
 
البند الأول: إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة.
 
البند الثاني: مراجعة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
 
البند الثالث: مراجعة النظام الأساسي والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.
 
البند الرابع: تنظيم وإجراء انتخابات لجميع المرشحين بناءًا على القوانين الجديدة.
 
البند الخامس: العمل كلجنة انتخابية من أجل تنظيم وإجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد بناءً على النظام الأساسي الذى سيتم تحديثه مستقبلاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة