لا تخافوا ولكن احذروا.. محمود يبكي حاله: خلعتني.. و«خلعت» بممتلكاتي

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 08:00 م
لا تخافوا ولكن احذروا.. محمود يبكي حاله: خلعتني.. و«خلعت» بممتلكاتي
زوج معنف - أرشيفة

 
أقام الزوج «محمود. ع. ال»، استئناف بمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالب فيها بانعدام حكم تطليق زوجته منه طلقة بائنة خلعا، ليؤكد: «استغلت مكوثي بالمستشفى بين الحياة والموت، بعد إصابتي بحادث، لتذهب وتستولى على ممتلكاتي والمنقولات التي اشتريتها من مالي الخاص».
 
وأضاف الزوج، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: «تزوجتها منذ ما يقرب من عام ونصف، حيث رشحتها لي زوجة شقيقي، بعدما عددت لي محاسنها، وقالت عنها إنها فتاة متدنية في أواخر الثلاثنيات، لا تريد من الحياة سوى الستر والاستقرار، وتكبدت بمفردي تكاليف تأثيث البيت خاصة أنها صارحتني بأن أهلها لن يتمكنوا من تجهيزها لضيق حالهم».
 
وتابع الزوج: «ساعدنى عملى على التكفل بمصروفات الزواج كاملة، وما أن أغلق علينا باب واحد حتى سقط القناع عن شخصيتها الحقيقة، وبدأت تستنزف أموالى، وتبتزنى لمنحي حقوقي الشرعية، وأجبرتنى على منحها دخلى الشهرى، لأتقاضى منها مصروفي».
 
وأضاف الزوج: «كانت زوجتى تغضب لأتفه الأسباب، وتثور إذا عاتبتها على خروجها دون إذنى، وتترك البيت دون سبب، وتمد يدها على أمام أهلي، لترسل لي وأنا بين الحياة والموت بعد إصابتي بحادث، جواب على يد محضر يعلمني بدعوى الخلع».
 
ويؤكد الزوج: «لم أبخل عليها خلال زواجنا، ورغم ذلك قابلت ما فعلته من أجلها بالتخلى عنى فى أزمتي، واستغلال غيابي عن المنزل والاستيلاء على محتويات الشقة بالكامل، ولجوئها للشهود الزور لاتهامي ببلاغ بسرقتها، رغم حالتي الصحية الحرجة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة