أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الأربعاء 17 سبتمبر 2019

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 12:00 ص
أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الأربعاء 17 سبتمبر 2019

 

الأبراج دائرة مفتوحة من التوقعات، تحمل كثيرا من صفات الشخصيات وسماتها، وفي ضوء هذه السمات تتحدد كثير من الأمور، فأيا كان برجك يقدم لك «صوت الأمة» حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019، مع أبرز سمات وعيوب شخصيتك

 


برج الحمل: مغامر

من مواليد 21 / 3 وحتى 19 / 4

يتميز مولود برج الحمل بسرعة البديهة، والثقة العالية بالنفس، والأنانية، وحب المغامرة، والاندفاع  فى الحب، السعى دائما للاستقرار، ويعيبه الأنانية وعدم الصبر، والتهور، الميل للتسلط، العدوانية، سرعة الغضب، الجرأة فى الكلام لدرجة الفظاظة أحياناً.

يتوقع خباراء الأبراج لبرج الحمل أن هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

حظ برج الحمل اليوم مهنيا

في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

حظ برج الحمل اليوم عاطفياً

أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

 


برج الثور: غيور

من مواليد 20 / 4 وحتى 20 / 5

يتميز مولود برج الثور بالإصرار والعزيمة، الإخلاص الشديد، تفضيل العلاقات طويلة المدى، ويعيبه الطمع، الجشع، الغيرة، حب التملك، والفضول.

 

حظ برج الثور اليوم مهنياً

تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

 

حظ برج الثور اليوم عاطفياً

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.


برج الجوزاء: متوتر

من مواليد 21 / 5 وحتى 20 / 6

يتميز مولود برج الجوزاء بأنه ذكى، وموهوب، اجتماعى، مغامر، لديه رغبة فى مناقشة التفاصيل الحياتية، وصبور، ويعيبه، التوتر، والعصبية، والفضول، وتقلب المزاج، وعدم الاتزان.

 

حظ برج الجوزاء اليوم مهنيا

يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

 

حظ برج الجوزاء اليوم عاطفيا

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.


برج السرطان: مخلص

من مواليد 21 / 6 وحتى 22 / 7

 

يتميز مولود برج السرطان بسعة الخيال، الإخلاص، البيت والأسرة فى المراتب الأولى بسلم أولوياته، اجتماعى كثيراً حال تجاهله، يترك مشاكله الخاصة ليساعد الآخرين فى حل مشاكلهم، ويعيبه، سرعة الغضب، العنف، انتقاداته لاذعة، مزاجى.

 

حظ برج السرطان اليوم مهنيا

الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة. يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية، والتي تمتلك مهارات خاصة لها. يجب أن تظل متواضعًا مع الاهتمام الذي تتلقاه، فبهذه الطريقة سوف يتم تقديرك من القلب – وهذا سوف يصب في مصلحتك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

 

حظ برج السرطان اليوم عاطفيا

يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص. سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.

 

برج الأسد: متسلط

من مواليد 23 / 7 وحتى 22 / 8

يتميز مولود برج الأسد، بالإبداع، الكرم، سعة العقل، الدفء، التفاؤل، عدم الخوف ، والقدرة الكبيرة على الإنجاز، ويعيبه، التسلط، التفاخر، الغطرسة، التشدد، وعدم الصبر.

 

حظ برج الأسد اليوم مهنيا

اليوم تمتلك ذلك الشيء الغامض، فكل من يقابلك اليوم يشعر بذلك ويقدر كل ما تقدمه. يقترب منك الناس بدون تردد، وسيكون مكتبك اليوم كالبيت المفتوح، حيث يدخل الناس ليسألونك أسئلة لا حصر لها، وأيضًا لتقديم الأفكار والعروض والمقترحات. تأكد من رد الاهتمام الذي تحصل عليه، فبهذه الطريقة سوف تظل محبوبًا بين زملائك.

 

حظ برج الأسد اليوم عاطفيا

يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابًا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك. كذلك حين تبدأ أنت التواصل مع الآخرين، فيصبح الغرباء أصدقاء سريعًا، اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة أو بشيء من الحظ، قد تتعرف على شريك أحلامك.

 

برج العذراء: ذكى

من مواليد 23 / 8-22 / 9

يتميز مولود برج العذراء بأنه عملى، مجتهد، دقيق،  ذكى، متواضع، يمكن الاعتماد عليه، يتكيف بسهولة، يحب الاستقرار، منظم فى حياته، ويسعى للكمال، ويعيبه، الخجل، القسوة، كثرة القلق، كثرة الانتقاد.

 

حظ برج العذراء اليوم مهنيا

الأهداف التي كنت ترنو لها منذ فترة أصبحت أخيرًا في متناول يديك، فالآن تستطيع تنفيذ التغيرات المهنية التي كانت ببالك منذ فترة. تشعر بالحيوية ولذلك تحاول اجتياز الخطوات الأولى الصعبة. سوف تحصل على دعم ذي مغزى من العديد من المصادر المختلفة وسوف يساعد ذلك في تقدمك. لا يجب أن تضيع مثل هذه الفرصة للتقدم إلى الأمام، حتى وإن شعرت بشيء من الخوف في بادئ الأمر.

 

حظ برج العذراء اليوم عاطفيا

لا تتردد في إخبار الآخرين بخططك، فسوف يهتموا ويقدموا لك المقترحات المفيدة. كذلك، يجب أن تهتم بالأصوات الناقدة التي ربما لا تُسمِعك ما تريد سماعه. سوف تستطيع تقييم درجة نجاحك بصدق فقط عندما تصبح قادرًا على التعامل مع النقد.


برج الميزان: منطوى

من مواليد 23 / 9 وحتى 23 / 10

يتميز مولود برج الميزان، بأنه، رومانسى، ساحر، محبوب، مؤدب، ، صاحب مبادئ، يقدس الحياة الزوجية، ويعيبه، الانطواء، السذاجة، والتردد

 

حظ برج الميزان اليوم مهنيا

أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعتبر ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

 

حظ برج الميزان اليوم عاطفيا

استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

 

برج العقرب: عنيد

من مواليد 24 / 10 وحتى 21 / 11

يتميز مولود برج العقرب، بالعاطفة، القوة، الإثارة، قوة الشخصية، العزيمة، كتم الأسرار، ويعيبه، حب التملك، الغيرة، العند، الغموض، الفضول.

 

حظ برج العقرب اليوم مهنيا

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

 

حظ برج العقرب اليوم عاطفيا

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

 


برج القوس: منطوى

من مواليد 22 / 11 وحتى 21 / 12

 

يتميز مولود برج القوس، بالمرح، التفاؤل، حب الحرية، الصدق، الذكاء المغامرة، ويعيبه، الإهمال، عدم تحمل المسؤولية، الميل للانطواء، السطحية، عدم اللباقة، القلق، المزاج المنحرف، الخروج عن المألوف.

 

حظ برج القوس اليوم مهنيا

لا تشك في نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة في الحال. المشكلات التي تواجهها حاليًا أكبر وأكثر تطلبًا من المتعاد. قد يكون مفيدًا التغاضي عن بعض المبادئ لتوفير مساحة أكبر للإمكانيات الجديدة. اترك لنفسك العنان بحيث تستمد إلهامها من الآخرين.

 

حظ برج القوس اليوم عاطفيا

في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.


برج الجدى: متشائم

من مواليد 22 / 12 وحتى 19 / 1

يتميز مولود برج الجدى بأنه عملى، عقلانى، مرح، صبور، قاسى على الصعيد الاجتماعى، بطىء فى تكوين علاقاته الاجتماعية، مهتم بالتقاليد أكثر من اللازم، ومتشائم فى كثير من الأحيان.

 

حظ برج الجدى اليوم مهنيا

أنت على طريق النجاح في العمل، فلا يمكن تخيل مدى استمتاعك بالعمل، وكيف إنك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة بنفسك. الشيء الرائع هو إعجاب الزملاء بك فيما عدا من يغارون منك والذين يكتمون هذا الإعجاب عنك. يجب أن تظل متعاونًا، فهذا من مصلحتك.

 

حظ برج الجدى اليوم عاطفيا

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يومٍ ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب. أنت تستمتع حقًا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة.

 

برج الدلو: مرح

من مواليد 20 / 1 وحتى 18 / 2

يتميز مولود برج الدلو، بأنه ودود، مستقل، يتسم بالذكاء،مبتكر، مرح، يتميز بالأصالة والمثالية، عاشق، وفى العاطفة يحاول أن يقدم الكثير لإرضاء شريكه مما يجعل شخصيته قوىة، ومن عيوبه، عنيد، مشاكس، وتصرفاته غير متوقعة.

 

حظ برج الدلو اليوم مهنيا

أنت تواجه موقفًا مستحيلاً، وسوف تواجه أيضًا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة. قريبًا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

 

 حظ برج الدلو عاطفياً

قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.


برج الحوت: اجتماعى
 

من مواليد 19 / 2 وحتى 20 / 3

يتميز مولود برج الحوت، بأنه اجتماعى، مخلص، غير مادى،غير أنانى، ويعيبه، ضعف الشخصية، سهولة الانقياد، الغموض.


حظ برج الحوت اليوم مهنيا

قد يكون من المفيد في هذه المرحلة إعادة التفكير في القرارات التي تتخذها وأن تتمرن على الصبر. تجد صعوبة متزايدة في التعامل مع التقلبات المزاجية، وهذا يصيبك بالتوتر في العمل. لا تستسلم أمام المشروعات التي تبدو غير قابلة للإدارة، وإنما فكر في كيفية تغلبك على مواقف مشابهة في الماضي.

حظ برج الحوت اليوم عاطفيا

تستجيب بضيق للذين يجب أن تهتم بهم أكثر، وتسمح لمزاجك السيئ بالتأثير على الآخرين. حاول أن تظل عادلاً وواقعيًا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير، اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور التي تخص القلب ومع أصدقائك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا