سألوا كلوب من سيفوز بدوري الأبطال؟.. فأدار وجهه عن صلاح وماني!

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 11:00 ص
سألوا كلوب من سيفوز بدوري الأبطال؟.. فأدار وجهه عن صلاح وماني!
يورجن كلوب

يبدو أن بعض الجليد مازال عالقا بين لاعبي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وساديو ماني، ربما لم تفلح بعد كل محاولات التقارب التي وضع خطتها يورجن كلوب المدير الفني لإعادة الأوضاع لما كانت عليه في السابق، ظهر هذا في المبارة الأخيرة لليفربول أمام نبولي، ما زال شيئا ناقصا ضيع عليهم الفوز.
 
عندما سئل كلوب عن ترشيحه لفريق ربما يكون الأقرب للفوز بدوري الأبطال، لم يلتفت إلى ليفربول، وقال أمام الصحفيين بكل طلاقة أرى إن نابولى الإيطالى قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على فريقه أمس بنتيجة 2 / 0 فى افتتاح مشوار الفريقين بالنسخة الجارية من البطولة.
 

يورجن كلوب

 
وقال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول ردا على سؤال حول إلى أى مدى يمكن لنابولى الوصول بعيدًا فى دوري الأبطال هذا الموسم "أعتقد أنهم يستطيعون الفوز باللقب. إذا كان لديك خطة لعب جيدة ولاعبين ممتازين فلا يوجد ما يمنع فوزك بالبطولة".

وأضاف كلوب: لقد أثبتنا أنك لا يجب عليك أن تكون الفريق الأفضل فى العالم لتحقق لقب دوري الأبطال. عليك فقط أن تكون فى أفضل أيامك فى كل مباراة وأن يقف الحظ بجانبك فى بعض الأوقات. بكل تأكيد هم أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته "أتمنى ألا تكون النتيجة مؤثرة وحاسمة فى التأهل من المجموعة، يمكننا أن نتحدث فى هذا الأمر بعد ثلاث مباريات أو أربعة ولكن ليس الآن، يبدو الأمر وكأن نابولى حسم أمر التأهل، ولكننا سنستمر فى اللعب والقتال ولن نتوقف عن السعى لحجز بطاقة التأهل بدورنا".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا