تعليقًا على مصرع المتورط في حادث اغتياله

زوجة الشهيد عادل رجائي: لن نعطي الفرصة للمتربصين.. ومحمد علي كارت جديد لإسقاط مصر

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 05:14 م
زوجة الشهيد عادل رجائي: لن نعطي الفرصة للمتربصين.. ومحمد علي كارت جديد لإسقاط مصر
الشهيد عادل رجائي
دينا الحسيني

قدمت سامية زين العابدين زوجة الشهيد العميد عادل رجائي الشكر لوزارة الداخلية، وجميع أجهزة الدولة علي المجهود الرائع والدور الذي يؤديه بإخلاص بجانب القوات المسلحة لحماية الوطن، رغم ما يقاسوه من متاعب وعدم راحة هم وأسرهم وتعرضهم في كل ثانية للاغتيال، علي حد قولها.

وأضافت حرم الشهيد تعليقاً علي بيان وزارة الداخلية منذ قليل بالإعلان عن مصرع 9 عناصر إرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن داخل وكرين إرهابيين في العبور ومدينة 15 مايو من بينهم قيادى حركة لواء الثورة محمود غريب قاسم محمود قاسم الحركى خلف الدهشورى، والمتورط فى حادثى اغتيال العميد قوات مسلحة عادل رجائى، أن العناصر الإرهابية ما هم إلا أداة تستخدمها أجهزة استخبارات دولية تحاول النيل من مصر واستقرارها انضم إليهم الهارب محمد علي مؤخرًا.

واستكملت حرم الشهيد رجائي حديثها بأن دم  الشهداء هو فداءًا لبناء مصر، مشيرًا أن الشهداء لهم علينا حق الحفاظ علي الثمن الغالي الذين دفعوه، وتفويت الفرصة علي كل متربص، وكل خائن يلعب دوراً في مسلسل إسقاط الدولة، مستشهده بالمخططات اليومية التي تخرج لاستهداف الدولة، في إشارة إلى الفيديوهات التي تبثها أعضاء جماعة الإخوان والشائعات والأكاذيب لهز الثقة في القيادة السياسية ومؤسستنا العسكرية .

كما طالبت حرم الشهيد بعدم ترويج هذه الفيديوهات، مشيرة أن هدف أصحابها هو زعزعة أمن واستقرار مصر، قائلة: إنه علي مواطنين مصر الشرفاء أن يكونوا أكثر وعياً لما يحاك ضد وطنهم من مؤامرت لتخريب البلد، قائلة: «ممثل فاشل (الهارب محمد علي) خرج محاولًا بحديثه استمالة أبناء الشعب المصري ضد رئيسهم وجيشهم أتركوه هو ومن يمولوه يموتون كمداً».

ووجهت رسالة لشعب مصر ألا ينساقوا وراء دعوات هدفها إهدار دماء الشهداء وضياع حقوقهم، لنلتف جميعاً خلف قيادتنا السياسية وخلف جيشنا، للحفاظ على تراب هذا الوطن، ونستكمل مسيرة البناء بعدما بدأه شهدائنا الأبرار بدمائهم التي سالت للتصدي لمخطط إسقاط مصر، موجهة رسالة أخرى إلي أجهزة استخبارات الجهات المعادية والمتأمرة والمتربصة لمصر: «كشفتم عن وجهكم القبيح عن طريق استخدامكم شخصيات رخصية تظهرعجزكم عن حماية أمنكم القومي، فتحاولون الإعتداء على الأمن القومي لدول مستقرة مثل مصر، ولكنها أصعب عليكم من أن تنفذوا بها مخططاتكم الدنيئة.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان أمني ظهر اليوم عن مصر 9  عناصر إرهابية مصرعهم عقب تبادل لإطلاق النار مع القوات أثناء مداهمة وكرين بمدينتى العبور و15مايو من بينهم قيادى حركة لواء الثورة محمودغريب قاسم محمود قاسم الحركى خلف الدهشورى ، والمتورط فى حادثى إغتيال العميد قوات مسلحة عادل رجائى ، وإستهداف كمين شرطة العجيزى بالمنوفية .

عثر بحوزتهم على  6 سلاح آلى ، 2 خرطوش ، كمية من مادتى RSALT والنترات ، مجموعة من الدوائر الكهربائية ، عبوة متفجرة ، 2 هياكل عبوات  .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق