لتكثيف الحواجب بخطوات سهلة وبسيطة.. استخدمي زيت اللوز أو الزيتون

الخميس، 19 سبتمبر 2019 09:00 ص
لتكثيف الحواجب بخطوات سهلة وبسيطة.. استخدمي زيت اللوز أو الزيتون
وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب-أرشيفية

بعض الفتيات تعانى من مشكلة ضعف وسقوط شعر الحاجب، لتلجأ بعضهن إلى إستخدام بعض مستحضرات التجميل والطرق الأخرى لتكثيف الحواجب والتى قد تتسبب فى حدوث مشاكل أخرى للبشرة، وسقوط أكثر للشعر، ولذلك نتعرف فى التقرير على وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجب، وفقاُ لما ذكره موقع " stylecraze ".
 
زيت الزيتون
 
ينصح بسكب قطرة من زيت الزيتون على أطراف الأصابع، ثم تدليك الحاجبين لبعض الوقت، وبعد ذلك قومى بغسل وجهك بالماء، ويجب تجربة هذه الوصفة مرة واحدة على الأقل بشكل يومى، وسوف تلاحظين النتيجة بعد أسابيع قليلة.
 
ويساعد زيت الزيتون فى تكثيف شعر الحاجب، لإحتوائه على فيتامينات A و E التي تساعد على نمو الشعر، ولكن يجب قبل الاستخدام التأكد من إن زيت الزيتون بكر ممتاز، وغير مخلوظ بمواد كيميائية أخرى.
 
زيت اللوز
 
قومى بتدليك الحاجبين بزيت اللوز بحركات دائرية، أثناء الليل وعند الصباح، قومى بغسل الحاجبين بالماء، وللحصول على نتائج إيجابية يجب تجربة هذه الوصفة بشكل يومى.
 
ويساعد زيت اللوز على تكثيف  شعر الحاجبين لإحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات A ، B ، و E ، ولكن يحذر استخدامه لمن يعانون من حساسية اللوز، حيث يتسبب فى حدوث عدة مشكلات مثل الحكة والتورم ومشاكل الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي، ومشاكل صحية أخرى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق