فستان رانيا يوسف.. عاصفة جديدة في مهرجان الجونة (صور)

الخميس، 19 سبتمبر 2019 08:40 م
فستان رانيا يوسف.. عاصفة جديدة في مهرجان الجونة (صور)

أثار فستان الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعدما ظهرت بشكل مثير بالنسبة للجمهور.

وكان أغلبية المتابعين ينتظرون إطلالة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي، بعد عاصفة الجدل والأزمة التي أثارتها بفستانها في مهرجان القاهرة السينمائي.

لكن بعض المعلقين يرون أن فستان رانيا في مهرجان الجونة السينمائي مناسب للأجواء وليس فيه شيء مخل بالذوق العام، على العكس الإطلالة كانت مميزة.

PSX_20190919_200019
 
PSX_20190919_200041

ومن المقرر أن يمنح المهرجان خلال فعالياته العديد من الجوائز منها جائزة الإنجاز الإبداعى، والمقرر منحها للمخرجة الفلسطينية مى مصرى، خلال حفل الافتتاح، والفنان محمد هنيدى فى حفل الختام، فضلًا عن نجم عالمى لم يتم الكشف عن هويته حتى اللحظة.
 
يشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذي يجعل عدد الأفلام المشاركة في برنامج هذا العام 68 فيلمًا، وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، ومعظمها مترجم للعربية أيضًا، ويعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم عمل الفيلم، في محاولة لوصل صناع الأفلام بجماهيرهم.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق