ديسابر.. ماذا يضم جراب حاوي بيراميدز الجديد؟

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 06:00 م
ديسابر.. ماذا يضم جراب حاوي بيراميدز الجديد؟

 

 سيباستيان ديسابر هو مدرب كرة قدم فرنسي، ولد يوم 2 أغسطس 1976 في مدينة فالانس بفرنسا، درب نادي الإسماعيلي المصري حتى ديسمبر 2017، وانتقل بعد ذلك لتدريب المنتخب الوطني لأوغندا في بطولة أمم إفريقيا، وبعد الخروج من البطولة، تعاقد مع نادي بيراميدز المصري.

بينما كان يستعد ديسابر لانطلاقة قوية في الدوري المصري، أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، فخسر من الزمالك في نهائي كأس مصر بثلاثية مذلة، ثم تعادل في ذهاب دور الـ32 من البطولة الكونفيدرالية، مما أشعل أزمة كبيرة بين إدارة النادي والمدير الفني، وبدأت الأخبار تتناثر عن اقتراب رحيله قبل حتى بداية الدوري المصري الممتاز.

عقب انتهاء نهائي كأس مصر، كان قد عقد ديسابر، جلسة خاصة مع لاعبيه، للحديث عن مباراة الزمالك وأداء كل لاعب، وصب الفرنسي ديسابر غضبه على لاعبي بيراميدز بعد الخسارة من الزمالك فى نهائي بطولة كأس مصر، مؤكداً لهم أنهم يتحملوا الهزيمة بعد فشلهم فى تنفيذ جميع الواجبات التي تم تكليفهم بها.

وقال ديسابر للاعبين بعد انتهاء المباراة :«لم يظهر أي لاعب فيكم بمستواه المعهود ..لا أنكر أننى ارتكبت بعض الأخطاء فى إدارة المباراة ولكن كان من المفترض أن لا نخسر بهذا الشكل..أطالبكم بالتعويض فيما هو قادم والسعى للمنافسة على بطولة الدوري العام وبطولة الكونفدرالية الإفريقية».

مصدر مسئول بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، علق على أخبار رحيل الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني للفريق، بتأكيده على أن ديسابر عقده يمتد موسمين مع بيراميدز، مشدداً على أن ديسابر لن يرحل عن الفريق كما تردد البعض فى الآونة الأخيرة، وكأن إدارة النادي أرادت أن توصل رسالة لمدربهم، مفادها : «يا جبل ما يهزك ريح»

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق