ميودراج يستيش .. مايسترو السمسية الجديد (بروفايل)

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 08:00 م
ميودراج يستيش .. مايسترو السمسية الجديد (بروفايل)

 

 

في الإسماعيلي، لا هناك شيء أهم من الكرة بعد الأكل والشرب، وفي بعض الأحيان لا مانع لدى جماهير الدروايش من البقاء بلا أكل عدة أيام مقابل أن يفوز فريقهم.

 الموسم الكروي الماضي مر فريق الإسماعيلي، بأزمات لا أول لها ولا آخر، ولذلك تتمنى الجماهير أن يقوم المدير الفني الجديد ميودراج يستيش، بإحداث نقلة كروية، تنتشل الفريق من عثرته وتعيده إلى مناطحة الأهلي والزمالك، والمنافس الجديد بيراميدز.

بعد توليه المهمة، قال إنه بحاجة إلى وقت وصبر من أجل تدريب لاعبي الفريق على فلسفته، موضحاً أنه يريد من الجمهور ألا يحبط بسبب أي تعثر في البداية، فلا زال أمام الفريق كثير من العمل من أجل استعادة الأمجاد وطريق المنافسة على البطولات.

وأضاف: «لقد شاهدت الكثير من الأشياء الجيدة، لكن هناك أشياء أخرى لن أقول أنها سيئة لكني يمكن ان أقول أنها أخطاء، وسوف أعمل على تصحيح تلك الأخطاء في الأيام المقبلة، مجدداً نحن بحاجة إلى الصبر والوقت من أجل إدخال فلسفتي لعقول لاعبي الفريق».

وولد مدرب الدراويش الجديد عام 1958 بمدينة أوسيسينيكا الصربية ولكنه يحمل جنسية آخرى وهى البوسنة والهرسك، تولى مهمة تدريب 21 فريق خلال مسيرته التدريبية منهم 6 تجارب فى أندية عربية بعد اعتزاله كرة القدم عام 1993 ويحمل رخصة التدريب الإحترافية من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

 

ويعد جيسيتش صاحب ال 61 عاما من المدربين المتميزين لأنه معروف بصرامته وإجادته لقراءة الخصم، وسبق له تمثيل منتخب يوغسلافيا في الثمانينيات، بجانب تحقيق عدد من الإنجازات مع بعض الأندية التى أشرف على تدريبها، كما سبق له خوض تجربة سابقة في الدوري السعودي مع نادي نجران موسم 2012، بالإضافة إلى النادي العربى الكويتى والاتفاق السعودى وخورفكان الإماراتى.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق