رسائل في حب مصر.. جورج قرداحي وراغب علامة ووائل جسار: ربنا يحمي مصر وأهلها

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 07:51 م
رسائل في حب مصر.. جورج قرداحي وراغب علامة ووائل جسار: ربنا يحمي مصر وأهلها
رسائل حب لمصر
نرمين ميشيل

نشر النجم اللبناني راغب علامة، مقطع فيديو له عبر "تويتر" يدعم فيه مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي عبر هاشتاج (#إحناـ معاك ـ يا ـ سيسى)  قائلاً: "أنا راغب علامة مواطن لبناني عربي لكن أعتبر مصر بلدى.. أنا أدعم مصر رئيسًا وحكومة وشعبا وربنا حاميها بإذن الل ".

 
 
 

"ربنا حاميها".. رسالة #راغب_علامة للشعب والحكومة المصرية #احنا_معاك_يا_سيسي

يذكر أن الفنان راغب علامة من أكثر المطربين العرب حبًا لمصر ودائمًا تجده سباقًا في المشاركات والتعليقات علي الأحداث المصرية وهو يعتبر مصر دائمًا بلده الثاني بعد لبنان ونفس الشعور يبادله له كل الجمهور المصري فهو من أكثر المطربين اللبنانيين الذين ينالون قدرًا من الحب والتقدير والاحترام .

 

وقد ظهر النجم اللبنانى وائل جسار، في مقطع فيديو جديد يؤيدًا من خلاله ايضآ الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش المصري في أغنية جديدة من داخل سيارته

وقال جسار: "السلام عليكم، مصر هى أم الدنيا، ربنا معاك يا ريس، مصر مش ممكن تنكسر، وكلنا مع الجيش المصري، ومع الشعب المصرى العظيم، بحبك يا مصر وخيرك عليا وبعشق ترابك يا أم الدنيا دى".

وطرح جسار مؤخرًا أغنية "بتلبك" فى مايو الماضى،  من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وحققت عددًا مشاهدات بالملايين عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

ووجه الإعلامي جورج قرد احي، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري.

وقال جورج قرداحي، خلال مقطع فيديو، تحية من القلب والوجدان إلى مصر التي تعيش ثورة الإنجازات والمشروعات الكبرى.. تحية يستحقها شعب مصر ورئيس مصر الذي لا ينام ويجوب البلاد لينفذ ويدشن ويبدأ مشاريع جديدة.. ستكون مصر خلال سنوات في مصاف الدول المتقدمة التي تؤمن لشعوبها كل ما تتمناه".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق