الأهلي تضربه بعض نقاط الضعف.. نجم سابق يحلل أداء الفريق

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:00 م
الأهلي تضربه بعض نقاط الضعف.. نجم سابق يحلل أداء الفريق
الاهلى بطل السوبر

فيما ركز الكثير من المحلليين على الإداء الفني للنادي الأهلي في مباراة السوبر ونجاح المدير الفني الجديد رينيه فايلر في إدارة لقاء القمة مع الزمالك، علق نجم النادي الأهلي السابق محمد عمارة على نقاط الضعط التي ظهرت في القلعة الحمراء التي أدت إلى استقبال النادي هدفين في الشوط الثاني.

وكانت انتهت مباراة كأس السوبر المصرى التى جمعت قطبى الكرة المصرية أول أمس على استاد برج العرب، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/2 ليتوج بكأس السوبر للمرة رقم 11 فى تاريخه، ليعلق عليها محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق قائلًا تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورت : إن حمدى فتحى لم يرتقى بمستواه إلى مستوى النادى الأهلى حتى الآن خاصة وأنه تسبب فى ركلة جزاء ساذجة أعادت الزمالك إلى المباراة بعدما كان الأهلى قد اقترب من الحسم، حتى وإن كان فتحى قد اضطر للعب فى غير مركزه فهو بالأساس لاعب وسط ولديه خبرة بالالتزامات الدفاعية.

وعن الأخطاء الأخرى، أكد عمارة أن محمد الشناوي، حارس الأهلى يواصل الأخطاء القاتلة مع القلعة الحمراء، التى تكررت بشكل ملحوظ ومنح الزمالك ركلة جزاء هدية، وعليه أن يراجع مستواه فى المباريات المقبلة .
 
وأضاف عمارة معلقا عن أداء الزمالك فى المباراة قائلاً: الحظ خدم الزمالك وكان من الممكن أن تمنى شباكه بأهداف كثيرة  فالشوط الأول  لولا مواصلة إهدار الفرص، كما كان غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك عن المشاركة كأساسى علامة استفهام كبيرة على اختيارات ميتشو مدرب القلعة البيضاء خاصة وأن اللاعب أثبت ذلك عقب نزوله للمباراة.
 
وأكد لاعب الأهلى السابق أنه شعر بالطمأنينة عندما رأى أجاى فى هجوم الأحمر لأنه يمثل قيمة وإضافة كبيرة للفريق، وأنه لو كان مكان فايلر فكان سيدفع بصالح جمعة وليس قفشة مع بداية المباراة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق