لمخالفة التعليمات.. تفاصيل مجازاة مسئولي الشئون القانونية بـ«أسيوط لتكرير البترول»

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:00 ص
لمخالفة التعليمات.. تفاصيل مجازاة مسئولي الشئون القانونية بـ«أسيوط لتكرير البترول»
مجلس الدوله
أحمد سامي

 
قضت المحكمة التأديبية العليا  بمجازاة مسئولين من قيادات الإدارة القانونية بشركة أسيوط لتكرير البترول للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات قانونية وإدارية جسيمة لعدم أدائهم العمل المنوط بهم بدقة.
 
وعاقبتهما المحكمة في القضية رقم 98 لسنة 61 قضائية،  بمجازاة الأول بعقوبة اللوم وخصم 15 يومًا من راتب المخالف الثاني بعد ثبوت ارتكابهما المخالفات المنسوبة إليهما.
 
وكشفت المحكمة صحة ما جاء في تحقيقات إدارة التفتيش على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن هاني أحمد على، مدير عام مساعد بالإدارة العامة للشئون القانونية بشركة أسيوط لتكرير البترول لم يقم بالطعن على الاستئناف رقم 179 لسنة 90 قضائية أو تحرير مذكرة بعدم جدوى الطعن بالنقض واعتمادها من السلطة المختصة.
 
ولم يقم وليد محمود السيد، مدير إدارة القضايا والفتاوى بالشركة بإبداء أوجه دفاع عن الشركة أثناء مباشرة الاستئناف رقم 179 لسنة 90 قضائية مما ترتب عليه تأييد حكم أول درجة بإلزام الشركة بإعادة المدعي لعمله، وتقاعس عن الطعن بالنقض على الحكم الاستئنافي أو إعداد مذكرة بمدى جدوى الطعن وعرضها على السلطة المختصة خلال المواعيد القانونية لتقرير مدى جدواه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق