مباراة ليفربول وتشيلسي.. من يفوز في موقعة ستامفورد بريدج؟

الأحد، 22 سبتمبر 2019 04:30 م
مباراة ليفربول وتشيلسي.. من يفوز في موقعة ستامفورد بريدج؟
كلوب

يواجه ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، تشيلسي اليوم الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي، ساعيًا إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم طيلة الخمس جولات الماضية.
 
ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه بعدما حقق 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة، بينما يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 8 نقاط، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة.
 
وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديا ليفربول وتشيلسي خلال شهر حيث سبق وأن التقيا  الفريقين يوم 14 أغسطس الماضي في بطولة كأس السوبر الاوروبي، والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.
 
في ظل الدوافع التي يمتلكها كلاً الفريقين لتحقيق الفوز، سيكون الجمهور على موعد مع الإثارة والمتعة، خاصة وأن تشيلسي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، وليفربول بطل دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر.
 
ويعول يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، لإستغلال حالة الضعف التي يعاني منها دفاع تشيلسي للوصول إلى شباكه التي إستقبلت 11 هدفاً منذ انطلاق المسابقة.
 
وعن المسدد الأولي لضربات الجزاء في مباراة تشيلسي، أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، "إن القاعدة بالنسبة لنا هي أن جيمس ميلنر هو المسدد الأول لركلات الجزاء"، مضيفًا : «محمد صلاح هو المسئول الأول عن تسديد ركلات الجزاء حال عدم تواجد جيمس ميلنر داخل أرض الملعب، فيما لم نتخذ قراراً حول هوية اللاعب الثالث في ترتيب مسددي ركلات الجزاء حال غياب محمد صلاح وجيمس ميلنر».
 
وتابع : «يمكن القول أن منفذ ركلة الجزاء يجب أن يكون الشخص الذي يشعر بأنه الأفضل، لكن ربما أول من يأخذ الكرة لا يكون الأفضل»، مؤكدًاعلى رفضه دخول اللاعبين في جدال من أجل تحديد هوية مسدد ركلة الجزاء، موضحاً أنه لا يؤيد ذلك.

يذكر أن نادي ليفربول شهد في وقت سابق أزمة بين محمد صلاح وجيمس ميلنر على تسديد إحدى ركلات الجزاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق