حظك اليوم الاثنين 23/9/2019 برج الثور

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 23/9/2019 برج الثور
برج الثور

صوت الأمة يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 23/9/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
النسيان كثيرا ما يكون أفضل نعمة يمكن أن ترزق بها، أن تنسى إساءة وتبدأ صفحة جديدة، أن تنسى حلم لم يكن لك من البداية، أن تنسى ترقية ما وتنظر إلى النجاح فى عملك الحالى، النسيان ربما يكون هو مفتاح للنجاح فى حيتاك المهنية.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لن تتمكن أيضا من العبور لحياة عاطفية سعيدة دون أن تنسى بعض الملفات التى يجب أن تحذف من حياتك، حبك القديم الذى لا يستحق كل هذا العناء والألم، خطأ حبيبك الحالى الذي تعرف أنه لم يكن يقصده، أحذف الملفات التى لا تحتاجها حتى تتمكن من وضع ملفات جديدة لحياتك المقبلة بصورة أفضل.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
الغذاء هو الوقود الذى تسير به حياتنا بأكملها وليس فقط صحتنا، لا تهمل الحصول على غذاء صحى مناسب فهو السبيل الوحيد لحياة صحية جيدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
ينصح علماء برج الفلك مواليد برج الثور بتفعيل «أوبشن» الحذف خلال الفترة الحالية، أحذف كل ما لا تحتاجه من حياتك القديمة، فهذا غالبا ما يدمر حياتك الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق