الفنان أحمد العوضي للهارب محمد علي: «انت مش راجل ولو دكر انزل مصر» (فيديو)

الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:25 م
الفنان أحمد العوضي للهارب محمد علي: «انت مش راجل ولو دكر انزل مصر» (فيديو)
الفنان أحمد العوضي
دينا الحسيني

كشف الفنان أحمد العوضي، حقيقة المقاول الهارب محمد علي، في مقطع فيديو لقى رواجاً كبيرا على السوشيال ميديا، وأهدافه الخبيثة من وراء دعوات التظاهر وزعزعة الاستقرار داخل مصر.

وقال «العوضي»، إن محمد علي الذي ظهر في أول فيديوهات يستعطف المصريين بمظلومية الضحية وسرعان ما تنكشف وجهه الحقيقي بالفيديوهات الأخرى التي حرض فيها المصريين على العنف، وتعمد التحدث بطريقة «ابن البلد»، والحقيقة أنه قام بتحويل كل أموالة للخارج ورتب للهروب من مصر، وتعاقد على تنفيذ مشروعات بالخارج، وبعد ترتيب أموره طل علينا بفديوهاته المحرضه محاولا التضحية بأبناء البسطاء، والدفع بهم لإحداث أعمال عنف بالشوارع لتحقيق أهداف سياسية يستخدمه أصحابها كوسيلة لهدم الوطن.

 

ووجه الفنان أحمد العوضي، رسالة إلى المقاول الهارب محمد علي، قائلاً له: «لو دكر أنزل اتظاهر في مصر»، مستنكرا وجه البرائة الذي يطل به على البسطاء من المواطنين من خلف كاميرا الهاتف المحمول والتي تعكس حقيقة كشخص عديم الدين والأخلاق  مشورة بسهراته الحمراء وتناول الخمور والمواد المخدره.

واختتم «العوضي» قائلا: «انت مش دكر ولا تعرف حاجه عن الرجوله، وملكش خير في أهلك، لو قامت ثورة انت هتلاقي تاكل هو انت أصلا كنت جعان؟ ولا انت هتنزل مصر أصلاً وترجع تحول الدولارات تاني إلى جنيهات؟».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق