برنامجه يعتمد على 4 محاور.. خطة حسام البدري لإعادة الحياة للفراعنة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:00 ص
برنامجه يعتمد على 4 محاور.. خطة حسام البدري لإعادة الحياة للفراعنة
البدرى

وضع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، استراتيجة العمل خلال المرحلة المقبلة بعد توليه المهمة رسمياً، لاسيما بعدما طالبه مسئولو اتحاد الكرة بتحقيق طموحات الجماهير المصرية الراغبة فى استعادة الإنتصارات والألقاب القارية مع الفراعنة والتى غابت منذ 2010.

وسبق وصرح البدرى بأنه منذ اللحظة التى تم فيها تعيينه مديرا للمنتخب، يعاهد الله ويعاهد  الحكومة وشعب مصر بأنه لن يبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل، مشددا على تكاتف الجميع بداية من اتحاد الكرة ووزارة الرياضة من أجل عبور هذه المرحلة وجعل منتخب مصر  مصدرا لإسعاد هذا الشعب.. وأضاف بأنه معيار العدل سيكون هو الطريق في جميع قرارارته والكل سواسية وسيحصل على نفس القدر لنيل شرف تمثيل هذا البلد، مطالبا الإعلام والجميع بمساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

واستقر البدرى على بعض الخطوط العريضة لتحقيق أهدافه واستعادة أمجاد الفراعنة:

الأولوية للمحليين
يرغب حسام البدرى فى الاعتماد على اللاعبين المحليين فى المرحلة المقبلة خاصة وأن الاعتماد على المحترفين خلال السنوات الماضية لم يثبت نجاحا، ودخل المنتخب فى أزمات كبيرة بسبب المحترفين مثل عمرو وردة وغيره، لذا سيمنح البدرى الأولوية للاعبى الدورى المصرى خاصة وأن معظم بطولات المنتخب تحققت بأقدام المحليين فى عهد المعلم حسن شحاتة.

ووضح ذلك من خلال أول قرار للبدرى بتقليص عدد المحترفين حيث استدعى 5 لاعبين فقط هم محمد صلاح ، محمود حسن ( تريزيجيه )، أحمد حسن ( كوكا)، محمد النني ، أحمد حجازي.

وأد الفتنة
ويرفض البدرى نغمة الأهلى والزمالك فى منتخب مصر، لذا راعى فى تشكيل جهازه الجديد ضم عناصر تنتمى للقطبين هم طارق مصطفى وأيمن طاهر ممثلين للزمالك، وأحمد أيوب وسيد معوض ممثلين للأهلى، بحيث يقطع الطريق على اتهامات مجاملة لاعبى أحد القطبين فى المعسكرات والمباريات.

الانضباط
ويمنح البدرى ملف عودة الإنضباط والإلتزام للمنتخب أولوية خاصة، حيث يرغب فى عودة الهيبة للمنتخب الوطنى وتعظيم الانتماء للمنتخب فى نفوس اللاعبين على اعتبار أن ذلك يعتبر أقصر الطرق للنجاح، لذا سيمنع البدرى اللاعبين من التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعى خلال المعسكرات فضلا عن وضع معايير للتواصل مع الاعلام خلال المعسكرات.

المنتخب الأولمبى
ويتابع البدرى باهتمام المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، حيث يضم مجموعة مميزة من اللاعبين مثل صلاح محسن ومصطفى محمد وأسامة جلال وغيرهم ، وسيتم تطعيم المنتخب الاول بنجوم الأولمبى بهدف خلق توليفة مميزة تستطيع تحقيق طموحات المصريين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة