اشرب علشان تحرض.. زجاجات الخمر تظهر في فيديو المقاول الهارب محمد علي

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 12:33 م
اشرب علشان تحرض.. زجاجات الخمر تظهر في فيديو المقاول الهارب محمد علي
طلال رسلان

منذ ظهور المقاول الهارب محمد علي بفيديوهات يحرض فيها ضد الجيش ومؤسسات الدولة في مصر بادعاءات وكلام مرسل، لم يقدم عليها أي مستند فأصبحت واهية من البداية، غير أن ما عرفه المصريون ومثبوت بالأدلة عن شخصية محمد علي نفسه نسفت هذه المزاعم.

قبل لعبة الأذرع الإعلامية لقنوات الإخوان وكتائبها الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي بتبني المقاول الهارب في محاولة لتلميعه عله يكون منفسا جديدا للرجوع إلى المشهد من جديد في مصر بعد احتراق كل أدواتهم، ارتبطت سمعة محمد علي بالسهرات الحمراء في الكباريهات والسكر والنايت الكلوب، حتى محاولات التلميع لم تستطع غسل هذه السمعة.

في فيديو جديد نشره المقاول الهارب حاول فيه التملص من كشف لعبته أمام العالم ادعى أنه مستهدف في أسبانيا لمحاولة كسب التعاطف، بعد كشف حقيقته وادعاءاته في حلقة من برنامج الإعلامي عمرو أديب، حيث تبين أن سبب تجديد استراحة المعمورة التي تحدث عنها محمد علي هو كشف محاولة فاشلة لاستهداف الرئيس عبد الفتاح السيسي بقناصة من قبل كتائب إخوانية عملت على رصد وتصوير تحركات الرئيس، وظهرت علامات الاستراحة المتواضعة التي زعم محمد علي تجديدها بـ280 مليون وقال إنها قصر فخم.

لكن بالتركيز على خلفية فيديو المقاول الهارب، تنكشف بسهولة زجاجات الخمر ملأت الغرفة، ليسقط بها النقاب مرة أخرى عن مبادئ محمد علي الذي بدا أنه يرفع شعار «اشرب علشان تحرض». 

زجاجات الخمر في غرفة محمد علي
زجاجات الخمر في غرفة محمد علي

في وقت سابق قبل الفيديو الأخير، ووفقا للصور المسربة من أسبانيا، ظهر المقاول الهارب برفقة أحد فتيات الليل داخل أحد الكباريهات، متباهيا أمام أصدقائه ببذخه وإنفاقه لكثير من الأموال على فتيات الليل.

محمد علي مع فتاة ليل بإسبانيا

بعد هذه الواقعة، نشر عدد من أصدقاء محمد علي هذه الصور على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعيد مستخدمو السوشيال ميديا نشرها مع تعليقات تؤكد أن المقاول الهارب ذهب إلى أسبانيا للنضال في أحضان فتيات الليل، وترك عائلته تعاني، بعدما أكل أموال يتامى شقيقه المتوفي، وأيضاً توجيه السباب والاتهامات لزوجته ووالده، وأخرها قوله في تسجيل صوتي إنه حال عودته سيضرب والده بـ «الجزمة».

محمد علي 2
 


 

 

 

تعليقات (1)
لست ملياردير
بواسطة: مصطفى رفعت
بتاريخ: الخميس، 26 سبتمبر 2019 10:02 ص

انا ضابط بالمعاش بالقوات المسلحة المصرية وسنى 87 سنة . حاربت فى معركة الثلاثى العدوانى واليمن و7 يونية واصبت ثم اكتوبر واول مجموعة اقتحام خط بارليف وانزال العلم الإسرائيلي و رفعنا علم مصر واصبت وكتب الله لى الحياة واعانى من اصابتى حتى الآن واستخدم كرسى متحرك .. وأحمد الله ولست مليارديرى . فهل أنا مواطن مصرى افتخر واعتز بقواتى المسلحة المصرية وابطالهم وشهداهم . فهل انزل ميدان التحرير واخد قرشين ام احمل سلاحى حتى الممات واهتف تحيا مصر؟!

اضف تعليق


الأكثر قراءة