رئيس الوزراء يتفقد المستشفى العام ببنى سويف

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 05:37 م
رئيس الوزراء يتفقد المستشفى العام ببنى سويف
مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء ومحافظ بنى سويف، مستشفى بنى سويف العام، الذى تحول لمستشفى تخصصى فى عام 2018، ليصبح تابعاً لأمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان.
 
وتجول رئيس الوزراء فى عدد من أجنحة المستشفى والمبانى الملحقة بها، واستمع إلى شرح من مدير المستشفى الذى أوضح أن المستشفى تم افتتاحها وتشغيل المرحلتين الأولى والثانية من التطوير فى عامى 2016 ثم 2017، وتشمل نحو 300 سرير بالأقسام الداخلية، و36 سرير رعاية مركزة، و 12 سرير رعاية قلب، و 9 أسرة قسطرة قلب، و36 غرفة عمليات، وحضانة، وقسم تعقيم مركزى، ومبنى للعيادات الخارجية، ومكاتب إدارية.
 
ولفت مدير المستشفى إلى أن المستشفى تشارك فى تلقى حالات الطوارئ بالمدينة إلى جانب المستشفى الجامعى، حيث أن بها 10 أسرة طوارئ، إلى جانب 5 أسرة إفاقة، كما يتضمن مبنى العيادات الخارجية العديد من التخصصات، ويبلغ عدد حضانات الأطفال 56 حضانة، وعدد ماكينات غسيل الكلى 3 ماكينات.
 
وشدد الدكتور مصطفى مدبولى على ضرورة تقديم الخدمة الطبية والرعاية الصحية الكاملة لأهالى المحافظة، مشيرا إلى أن الدولة تضع على أجندة أولوياته فى هذه المرحلة تحسين الخدمات الطبية للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق