تفاصيل إحالة 6 مسئولين بماسبيرو للمحاكمة لارتكابهم مخالفات إدارية

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 12:10 م
تفاصيل إحالة 6 مسئولين بماسبيرو للمحاكمة لارتكابهم مخالفات إدارية
النيابة الإدارية
أحمد سامي

 
قررت النيابة الإدارية إحالة 3 محامين و3 مسئولين من قيادات الإدارة المركزية للشئون القانونية بماسبيرو، للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية وقانونية ومخالفة القواعد والأحكام المقررة في القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لعملهم.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 39 لسنة 61 قضائية عليا، أن حسام سمير حسن، المحامي بالإدارة المركزية للشئون القانونية، تقاعس عن اتخاذ إجراءات جدية متتابعة حيال التحقيق الإداري رقم 337/2017 لمدة ستة أشهر، ولم يراع الأحوال الفنية للتحقيقات وفقًا للقانون وقرار وزير العدل رقم 569 لسنة 77.
 
وتبين من أوراق القضية أن أحمد عبد الله عبد الغفار، المحامي تقاعس عن اتخاذ الإجراءات الجدية حيال التحقيق رقم 284/2017 لمدة ستة أشهر.
 
وجاء بأوراق القضية أن شريف محمد سمير، المحامي لم يراعي الأحوال الفنية للتحقيقات في التحقيق رقم 330/2017، وتقاعس عن تحقيق أوجه دفاع المشكو في حقه.
 
وانتهت التحقيقات أن مصطفى محمد عبد الرازق، كبير محامين بالهيئة وهاشم أحمد محمود، مدير إدارة التحقيقات ومحمد عبد الفتاح عبد الحليم، كبير محامين بقطاع الهندسة الإذاعية، أهملوا في الإشراف على أعمال المحالين من الأول حتى الثالث مما ترتب عليه ارتكابهم المخالفات المنسوبة إليهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق