دليلك الخاص.. تعرف على كيفية الحفاظ على شريك حياتك رغم ضغوطات العمل

الخميس، 26 سبتمبر 2019 09:31 ص
دليلك الخاص.. تعرف على كيفية الحفاظ على شريك حياتك رغم ضغوطات العمل
ارتباط

قد يتعرض الكثير لضغوطات العمل وقضاء أوقات طويلة فى المهام العملية إلى جانب ما قد يحدث من خلافات ومشاحنات تضغط على الأعصاب مما يؤثر بالسلب على الحياة الخاصة وتحديدا العلاقة بشريك الحياة وهو ما ينتج عنه الكثير من المشاكل، لذلك نوضح فى السطور التالية مجموعة من النصائح لتفادى تأثير ضغوط العمل على العلاقة بالشريك وفقا لما نشره موقع boldsky الهندى.

الاهتمام بالشريك
الاهتمام بالشريك

نظم وقتك

من أسوأ الأشياء التى نقوم بها هو إهدار الوقت ولكن لتفادى التوتر فى العلاقة العاطفية عليك تنظيم الوقت وتحديد جزء منه لفعل شىء رومانسى وقضاء وقت لطيف مع شريك حياتك، كما يمكنك أيضا مشاهدة فيلم السهرة مع تاريخك دون الحديث عن العمل.

خصص له مكالمة رغم إنشغالك

من الأمور التى تترك لشريكك انطباع اهتمامك به رغم كل ما تمر به من مهام هو أن تهاتفه وتطمئن عليه ولو لدقيقة واحدة، سيتأكد حينها أنك تتذكره وأنه على بالك حتى أثناء انشغالك.

وجبه رومانسيه
وجبه رومانسيه

 

 

 

 

 

تناول وجبة معه

رغم انشغال كل منكما فى مهام عمله إلا أنه من الممكن تخصيص وجبة لتتناولوها سويا، حتى إذا لم تكن يوميا ولكنها تقرب الود بينكما.

خصص وقت للنقاش

تبادل المناقشة من الأمور المهمة التى تقرب الشريكين إلى بعضهما فيمكن تخصيص وقت للمناقشة وكل منكما يستمع لما يمر به الطرف الآخر من مشاكل ويحاول إيجاد حلول لها معه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق