«شوارع مصر منذ قليل».. من الإسكندرية لأسوان سيولة مرورية تفضح إعلام الإرهابية (فيديو)

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 08:00 م
«شوارع مصر منذ قليل».. من الإسكندرية لأسوان سيولة مرورية تفضح إعلام الإرهابية (فيديو)
شوارع مصر منذ قليل
دينا الحسيني

فضحت كاميرات قناة أكسترا نيوز إعلام جماعة الإخوان الإرهابية وقناة الجزيرة التي تواصل الإدعاءات حول اندلاع مظاهرات بالمحافظات .

ونقلت القناة السيولة المرورية بشوارع مصر منذ قليل بداية من ميدان التحرير ، وباقي ميادين المحافظات من الإسكندرية إلي أسوان، واستعرضت شوارع الغربية وتحديداً مدينة المحلة التي تتعرض لإدعاءات إرهابية بشأن خروج مظاهرات منها منذ الجمعة الماضية وحتي اليوم .

 

إعلام الإخوان مازال يتمسك بالفبركة والتحريف، ونشر الأكاذيب بواسطة فيديوهات تعود لأحداث ثورة 25  يناير 2011، حيث أدخلوا عليها بعض التعديلات الصوتية بواسطة المونتاج لتتماشي مع إدعائتهم لكن صناع «المهنة» كشفوها سريعًا.

وكان آخر فضائح إعلام الجماعة الإرهابية، هو ما رصده بيان محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا حول إدعاءات الجزيرة ز مكملين ، و وسائل إعلام وصفحات إلكترونية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، تزعم تظاهر عدد من عمال شركة سيراميكا كليوبترا بالسويس .

وجاء بالبيان : «اعتبر أن ما لجأت إليه قنوات وأذرع الإعلام الإخوانية محاولة بائسة لشق الصفوف الوطنية وهز ثقة عمال مصر في قيادتهم السياسية، وهي مآرب خبيثة لن ولم تنل من وعي المصريين أو تدير أعين عمال مصر عن واجبهم الوطني تجاه وطنهم». 
 
واستنكر أبو العينين، نشر أحد الفيديوهات المفبركة لمجموعة من المتظاهرين مع تركيب أصوات توحي بالتظاهر، في حيلة اعتاد الإخوان إلى اللجوء إليها مرارا وتكرارا على الرغم من كشف أكاذيبهم وإسقاط مخططاتهم القائمة على بث الأكاذيب وترويج الشائعات وتلفيق الأحداث، من خلال صور وفيديوهات أصبحت "مفقوسة" لدى المصريين الذين لم تعُد تستهويهم الخدع الخبيثة ولا تستدرجهم الأنباء المضللة.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة