هل يلقى مصير سابقيه؟.. «ميتشو» شاهد مشفش حاجة في الزمالك

الخميس، 26 سبتمبر 2019 02:00 م
هل يلقى مصير سابقيه؟.. «ميتشو» شاهد مشفش حاجة في الزمالك
ميتشو و الزمالك

«ميتشو».. قد يكون البطل الجديد للزمالك- ولكن العادة بطل من ورق- فعلى الرغم من تقديمه أوراق اعتماده بفوزه بكأس مصر على بيرميدز في ملحمة كروية عظيمة، إلا أن نتائجه تعتبر مخيبة للأمال خاصة بعد هزيمته أمام الأهلي في مباراة السوبر، وتتويج المارد الأحمر بلقب البطولة.. ولعل توتر الأوضاع الكروية مع «ميتشو» يجعلنا للتساءل: «هل يلقى مصير سابقيه؟».
 
أصبح الصربى ميتشو المدير الفنى لفريق الزمالك، مثيرا للجدل فى الوسط الرياضى بعد النتائج التى حققها مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، ومنذ توليه المهمة الفنية للفريق.
 
تولى ميتشو قيادة فريق الزمالك خلفا لخالد جلال الذى تولى المهمة الفنية خلفا لكريستيان جروس، لمدة موسم واحد فقط. قاد ميتشو الزمالك خلال 6 مواجهات، حقق خلالها بطولة الكأس بالفوز على بيراميدز وخسر بطولة السوبر أمام الأهلى.
 
ويمكن تفسير نتائج الخواجة الصربى مع الزمالك بمقولة «ماشى على سطر و يسيب سطر» خاصة وانه بعد الفوز ببطولة الكأس و التتويج باللقب، خاض مباراة بدورى الابطال ، خسرها من المنافس السنغالى ، وبعد ذلك خسر السوبر، ثم فاز فى أول جولة بالدورى. 
 
نجح نادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو في التتويج بكأس مصر البطولة المحببة لدي القلعة البيضاء، على حساب بيراميدز، بعد الفوز عليه بثلاث أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب، ليحصد بطولة كأس مصر للمرة الخامسة في العشر السنوات الأخيرة، والـ27 في تاريخه ويقترب اكثر من الأهلى المتصدر برصيد 36 بطولة.
 
وجاء التتويج باللقب بعد تغلب الزماكال بقيادة ميتشو على كل من المقاصة بهدف نظيف، و الاتحاد بنفس النتيجة ، ثم التغلب على بيراميدز بثلاثية.
 
 
 
والتقى الزمالك مع جينيراسيون السنغالى، فى ذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا، وخسر الأبيض بهدفين مقابل هدف، وهو ما يحتاج تركيز وجهد من الفريق الأبيض فى لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل. 
 
وبعد الخسارة فى أفريقيا التقى الزمالك مع الأهلى فى مباراة تحديد بطل السوبر، لكن الأبيض خسر بنتيجة 3/2، ليضيع اللقب على أبناء ميت عقبة، بعد أيام من التتويج بالكأس.
 
وفى افتتاح بطولة الدورى، التقى الزمالك مع الاتحاد السكندرى بالجولة الاولى من البطولة المحلية، وانتهى اللقاء بفوز الأبيض بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، معلنا فوز الزمالك فى أولى مبارياته بالدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة