سيدات الشرقية عن دعوات الإخوان للفوضى: مؤامرة ضد مصر لن نسمح بها

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:05 م
سيدات الشرقية عن دعوات الإخوان للفوضى: مؤامرة ضد مصر لن نسمح بها
وفاء محمد إحدى السيدات

"دعوات مغرضة وهدفها إشاعة الفوضى مرة أخرى وتخريب وإسقاط البلاد".. هكذا وصفت سيدات الشرقية الدعوات التخريبية التى تدعو إليها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، وأكدن دعمهن للقيادة السياسية والجيش، لمواصلة البناء واستعادة مكانة مصر.

وأكدت عزة إبراهيم معلم خبير، أن ما يحدث هو أجندة تنفذ منذ سنوات، وأنها لن تنسى الهاشتاج الذى أطلق فى 2011 "معا لإسقاط مصر" فهى قنوات مأجورة، قائلة: "إننا لن نسمح بعودة الإخوان وتجار الدين، والذى قال مرشدهم طظ فى مصر"، مضيفة أن الرئيس السيسى أقام مشروعات لم تشهدها مصر منذ 50 سنة، كالطرق والمطارات والمدن ومحطات الكهرباء والمشروعات الخدمية، مؤكدة: "أننا استوعبنا الدرس لن ننجر لأى دعوات ضد بلدنا وأمننا".

ومن ناحيتها قالت وفاء عبد السميع مدير عام : "بقول للناس اللى قاعدة برا تنقد، تعالوا شوفوا الإنجازات على أرض مصر، تعالوا شوفوا الرعاية الصحية والطرق، فمصر لن تسقط، فهؤلاء الخونة -بحسب وصفها- عددهم لا يذكر، مشيرة إلى أن المرأة فى عهد الرئيس نالت حقوقا لم تحصل عليها فى أى عهد سابق، فوصلت لأعلى المناصب القيادية، مثل القضاء والدبلوماسية والتنفيذية، فضلا عن زيادة نسبة عضويتها فى البرلمان وكل السيدات ستخرج لتأييد الرئيس السيسى.

أما السيدة وفاء محمد، فوصفت الدعوات للتظاهر بأنها دعوات مغرضة، تستهدف تخريب البلاد، قائلة: "تعالوا شوفوا مصر"، داعية إياهم بالنزول لمشاهدة ما يحدث على أرض الواقع من تنمية، وأضافت أن حملة مليون صحة هى حملة جيدة أفادت ملايين المصريين وإننى منهم اكتشفت إصابتى بالضغط، بالإضافة إلى إحداث التنمية فى كل القطاعات، ودعت للرئيس السيسى بقولها : "الله يعينك"، موضحة أن الفرد يشكو من رعاية طفلين، أما هو فى رقبته 100 مليون، لافتة إلى أننا كأسر نتعرض لتعثر مادى كذلك الدولة، فيجب علينا تحمل تلك الفترة الصعبة.

وتكمل سيدة أخرى، أن مصر دولة قوية، لن تسقط بسبب هذه القلة، فنحن كشعب نقف خلف بلدنا، مضيفة أن الرئيس السيسى يبذل قصارى جهده من أجل إعادة بناء الدولة.

وأضافت محاسن بيومى، أن ما يحدث هو مؤامرة ضد مصر، لكنها لن تنجح فنحن كشعب إيد واحدة خلف الرئيس والجيش، مطالبة الإعلام بضرورة أن يتصدى لمثل هذه الشائعات المغرضة، وتوعية الشباب، وأكدت: "السيسى تولى الحكم وكانت البلد خرابة مفيش أى أمن أو بنية تحتية، شوفوا النهارة الكبارى والطرق والمشروعات الخدمية والمستشفيات والمدارس".

 

1- عزة ابراهيم

عزة ابراهيم

 

2- وفاء عبدالسميع
وفاء عبدالسميع

 

3- وفاء محمد
وفاء محمد

 

4- محاسن بيومي

محاسن بيومي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق