"الداخلية" تنظم زيارة لوفد من الإذاعيين الأفارقة

الخميس، 26 سبتمبر 2019 12:34 م
"الداخلية" تنظم زيارة لوفد من الإذاعيين الأفارقة
دينا الحسيني

إستقبلت وزارة الداخلية ممثلة فى قطاع الإعلام والعلاقات ، وأكاديمية الشرطة  وفداً من الإذاعيين الأفارقة الذين يتلقون دورة تدريبية ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام . 
 
حيث تفقد الإذاعيون  الوافدون من عدد 13دولة إفريقية  الإدارات المختلفة بقطاع الإعلام والعلاقات ، وإستمعوا إلى شرح مفصل حول المهام التى يضطلع بها ، والتى تهدف فى المقام الأول إلى تزويد كل وسائل الإعلام المحلية والأجنبية بكل ما تحتاجه من أخبار أو معلومات عن الوضع الأمنى بالبلاد فى إطار سياسة الوزارة بالتعامل مع وسائل الإعلام بشفافية كاملة ، وحرصها على نقل صورة صحيحة وموثقة عن الأحداث الأمنية الهامة ، وإحاطة الرأى العام علماً بجهود الوزارة فى مجالى مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية.
 
كما تفقد الوفد الضيف التقنيات المستخدمة فى مجالات التصوير والمونتاج وإنتاج البرامج الإعلامية والنشرات الأمنية ، فضلاً عن إستديوهات التصوير والتسجيل الصوتى المتطورة التى تم إستحداثها بقطاع الإعلام والعلاقات ، تماشياً مع ما يتم من تطوير للرسالة الإعلامية وإبراز الجهود التى تقوم بها مختلف الأجهزة الأمنية . 
 
وخلال زيارتهم لأكاديمية الشرطة إطلع الوفد الزائر على أساليب التدريب المتطورة التى يوفرها مركز بحوث الشرطة للمتدربين الأفارقة ، فى شتى مجالات العمل الأمنى باللغتين الإنجليزية والفرنسية ، كما قاموا بزيارة مكتبة المركز التى تضم العديد من الدراسات الأمنية التى تتضمن كيفية الإستفادة من وسائل الإعلام لمكافحة الظواهر الإجرامية والفكر المتطرف . 
 
كما قام الوفد بجولة تفقدية تضمنت عدداً من المنشآت التدريبية للوقوف على أحدث البرامج والأساليب التى تطبقها أكاديمية الشرطة فى مجالات التدريب العملى على مواجهة الجريمة وأساليب حفظ الأمن .
 
 
WhatsApp Image 2019-09-26 at 11.47.44 AM
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق